مدريد – موقع الشرق 

كشفت تقارير إسبانية، عن موعد إعلان ريال مدريد عن صفقة نجم منتخب فرنسا كيليان مبابي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وكان مبابي قد نشر مقطع فيديو يؤكد فيه رسميا رحيله عن باريس سان جيرمان مع نهاية الموسم الحالي 2023 – 2024 .

وقال النجم الفرنسي – في فيديو على انستغرام: “إنه عامي الأخير في باريس سان جرمان، لن أمدد العقد وسأنهي مغامرتي في غضون أسابيع قليلة. سألعب آخر مباراة لي في بارك دي برانس الأحد”، وهي مباراة ضد تولوز، في المرحلة الثالثة والثلاثين قبل الأخيرة من الدوري الفرنسي.

وحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية فإن موعد إعلان ريال مدريد عن صفقة مبابي سيكون في الفترة ما بين 3 إلى 9 يونيو المقبل، ولن يكون قبل ذلك، كون النادي الملكي منشغلًا حالياً بالتحضير لنهائي دوري أبطال أوروبا، أمام نادي بوروسيا دورتموند الألماني.

واضافت الصحيفة الإسبانية، أنه تم تحديد موعدين لتقديم اللاعب إلى الجماهير، أحدهما قبل بطولة كأس أمم أوروبا في حال حظي بموافقة الاتحاد الفرنسي، وهو أمر ليس سهلًا، وآخر عندما يتم إقصاء المنتخب الفرنسي من اليورو، وفي هذه الحالة، سيصل إلى مدريد بعد ذلك مباشرة لإجراء الفحوصات الطبية”.

وأشارت بعض التقارير الصحفية الإسبانية إلى أنه يتم تحضير القميص رقم 10 لمبابي بعد رحيل لوكا مودريتش نجم النادي الذي لم يتقرر مصيره بعد ولكنه مرشح ليكون أبرز الراحلين .

شاركها.
Exit mobile version