توّج السائق اللبناني روجيه فغالي للمرة (16) وملاحه جوزيف مطر على متن فولسفاكن بولو جي بطلا لرالي لبنان الدولي للسيارات في النسخة (45 ) والذي نظمه النادي اللبناني للسيارات والسياحة على مدى ثلاثة أيّام ويشكل الجولة الرابعة من بطولة الشرق الأوسط للراليات 2023. واحتل المركز الثاني السائق عبدالله الرواحي من سلطنة عمان وملاحه عطا الحمود من الأردن على متن سيارة سكودا فابيا ار5، وجاء في المركز الثالث السائق اللبناني باسل بو حمدان وملاحه مواطنه فراس إلياس على متن سيارته سكودا فابيا. ومع انسحاب البطل القطري ناصر صالح العطية وملاحه ماثيو بوميل من السباق بعد انحراف سيارتهما فولكسفاجن بولو جي تي آي عن المسار في المرحلة الخامسة بسط فغالي سيطرته على مجريات الرالي وأصبح الصراع على المركز الثاني بين سائقين في الصدارة وهما الرواحي وبو حمدان بعد انسحاب أليكس فغالي من المنافسة.
وفي ختام منافسات اليوم الأخير أنهى روجيه فغالي السباق متقدما 3 دقائق و46 ثانية عن وصيفه الرواحي بفارق 4 دقائق و42 ثانية عن الثالث بو حمدان.
وأقيمت أمس الأحد أربع مراحل خاصة للسرعة في المتن وسجل خلالها فغالي أسرع وقت ولم يضغط بشكل كبير خوفا من أي مفاجأة قد تحصل في الترتيب.

شاركها.
Exit mobile version