الدوحة – موقع الشرق

أتم نادي العربي، اليوم الجمعة، التعاقد مع المحترف السوري عمر السومة لمدة موسمين.

وحل أمس المهاجم السوري بالدوحة من أجل استكمال المفاوضات والالتحاق بتدريبات تحت قيادة المدرب يونس علي قبل السفر إلى المعسكر الخارجي في إسبانيا استعدادا للموسم الكروي الجديد.

ونشر اللاعب حامد اسماعيل فيديو، أمس، عبر حسابه الرسمي على “سناب شات” أظهر عمر السومة وهو في غرف تغيير ملابس اللاعبين قبل انطلاق المران التدريبي، حيث حظي باستقبال مميز من كل اللاعبين.

وقالت صحيفة الرياضية السعودية، إن السومة وقع على مخالصة مالية مع النادي الأهلي السعودي، تنازل فيها عن مبلغ مليون ونصف المليون دولار تمثل المتبقي للاعب من مستحقات مالية سابقة مع النادي، كما تنازل عن رواتبه المتبقية في العام الأخير من عقده للموسم المقبل.

وتوج العربي بطلا للنسخة الحادية والخمسين من كأس الأمير لكرة القدم، بعدما تجاوز السد بثلاثية نظيفة، في المباراة النهائية التي جمعتهما اليوم على استاد أحمد بن علي المونديالي، ليظفر باللقب الغائب عن خزائنه منذ 30 عاما.

وانضم السومة إلى صفوف نادي العربي القطري، على سبيل الإعارة لمدة سنة واحدة، قادما من أهلي جدة، وعاد بعدها للأهلي بعد انتهاء تعاقده مايو الماضي.

واحتل عمر  السومة المركز الثاني في جدول ترتيب هدافي دوري نجوم قطر برصيد 19 هدفا  متأخرا بفارق 3 أهداف عن الكيني مايكل أولونغا مهاجم نادي الدحيل بطل  الدوري، كما اكتفى نادي العربي بالمركز الثاني أيضا في الدوري.

شاركها.
Exit mobile version