بطولة آسيا للشباب والناشئين لكرة الطاولة

بكين – قنا

أشاد السيد خليل بن أحمد المهندي رئيس الاتحاد القطري والآسيوي لكرة الطاولة باستعدادات الصين لاستضافة نهائيات بطولة آسيا الـ28 للشباب والناشئين والتي ستقام خلال الفترة من 30 يونيو الجاري إلى السادس من يوليو المقبل.

وأثنى المهندي في تصريح صحفي بالتحضيرات التي تقوم بها حاليا اللجنة المنظمة للبطولة، مشددا على أن الجهد الكبير الذي يقوم به الاتحاد الصيني لكرة الطاولة يستحق التحية والإشادة، موضحا أن بكين تتعامل مع أي بطولة تنظمها وكأنها بطولة عالم.

وتوقع رئيس الاتحاد الآسيوي حضورا جماهيريا كبيرا لمتابعة البطولة، مؤكدا أن الاتحاد الآسيوي يتعاون بقوة مع الاتحاد الصيني من أجل تقديم بطولة مميزة على كافة الأصعدة.

وكان المهندي قد وصل إلى الصين للقيام بالتفتيش على آخر تحضيرات وتجهيزات اللجنة المنظمة للبطولة والتقى لدى وصوله السيد لياو هونغجون، عمدة مقاطعة يوبي التابعة لمدينة تشونغ كينغ ومسؤولي الاتحاد الصيني للعبة برئاسة ليو جو ليانغ. وقام المهندي بجولة في صالة المنافسات والتدريبات التي ستستقبل أبطال آسيا، واطمأن على كافة الأمور اللوجستية الخاصة بالتنظيم من أماكن الإقامة والتنقلات وجميع التسهيلات لضمان خروج البطولة بأفضل صورة من الناحية الفنية والتنظيمية.

على الجانب الآخر تابع رئيس الاتحاد القطري والآسيوي لكرة الطاولة ختام منافسات بطولة “T Chongqing 2024 ” وحضر المباراة النهائية لمنافسات فردي الرجال وقام بتتويج الفائزين بالمراكز الأولى.

ونجح البطل العالمي فان زيندونغ المصنف الأول عالميا في التتويج باللقب بعد فوزه بالمركز الأول بعدما ثأر من خسارته في بطولة نهائيات بطولة “WTT للرجال الدوحة 2023” من مواطنه وانج شو كين وفاز عليه في النهائي بنتيجة 4 – 3.

شاركها.
Exit mobile version