رئيس الأهلي

الدوحة – موقع الشرق 

أوضح السيد عبد الله الملا رئيس النادي الأهلي أن زيادة رسوم عضوية النادي من 200 ريال إلى 3000ريال ترجع إلى قرار أعضاء الجمعية العمومية بمقترح منه شخصياً، وتم إقراره بالتنسيق مع وزارة الرياضة والشباب، نافياً وجود أي عوائق للتسجيل في النادي.

وقال الملا – في تصريحات لقناة الكاس – الهدف من القرار زيادة موارد النادي، مؤكداً أن الحكومة لم تقصر في دعم النادي، لكن يجب أن يكون لدينا دور كأعضاء الجمعية  عمومية النادي في دعم النادي.

وكشف عن أن أعضاء مجالس الإدارات السابقة كانوا يدفعون دعماً شهرياً للنادي، وهذا ناديهم، وأعرب عن استغرابه من تحفظ البعض على قرار الزيادة، لكنه قال: إن الاختلاف وارد وهناك من يؤيد وهناك من لا يؤيد، وأضاف: أن 80 شخصاً من أعضاء الجمعية أيدوا و16 لم يؤيدوا ونحترم آرائهم .

وانتقد الملا اتجاه البعض إلى السوشيال ميديا للتعبير عن الآراء بدلاً من التواصل مع النادي وإدارته.. قائلاً: “تتحدث في وسائل التواصل ولا تحضر للنادي رغم أنه من حقك أن تعترض في الجمعية العمومية”.

 

وأضاف أن أحد الأشخاص صور المكاتب فارغة بالنادي في يوم أجازة رسمية .. وأقول للجميع .. لديك ملاحظات تعال للنادي لماذا تتجه للسوشيال ميديا.

وأكد أن كل عضو من أعضاء النادي تم تطبيق القانون عليه .. وشدد على أن جميع أبواب الإدارة مفتوحة .

شاركها.
Exit mobile version