وضّح سعادة السيد جاسم بن راشد البوعينين رئيس اتحاد الكرة أن مباراتنا يوم الأربعاء مع منتخب طاجيكستان في استاد البيت مهمة بالنسبة لنا، حيث إن الفوز فيها يضمن تأهل منتخبنا الوطني لدور 16 من منافسات بطولة كأس آسيا قطر 2023. وأكد رئيس اتحاد الكرة قائلاً: “إن جمهورنا الوفي سيكون داعما لنا في هذه المباراة المهمة كعادته دوماً والتي تتطلب من الجميع – بلا استثناء – التواجد مع العنابي وتشجعيه ومؤازرته في استاد البيت، حيث إن دور جماهيرنا مهم للغاية ولا يقل أهمية عن دور اللاعبين في أرضية الملعب”.

وأضاف سعادة السيد جاسم بن راشد البوعينين رئيس اتحاد الكرة بقوله: “جميع مباريات منتخبنا الوطني في كأس آسيا تتطلب وقفة ومؤازرة جماهيرية كبيرة في المدرجات مستذكرين وقفات جماهيرنا في البطولات الماضية والتي كانت من أهم الأسباب في الحصول عليها والتتويج بها مثل خليجي 11 وخليجي 17 وأسياد 2006.
ونحن على ثقة تامة بأن جمهورنا الوفي سيكون في الموعد وستكون كلمته هي الأقوى في المدرجات بإذن الله، وسيظل سنداً للعنابي وأحد أسباب الانتصارات دائماً، حيث اننا دائما نتسلح بجمهور محب لوطنه وعاشق لمنتخب بلده ومساهم في فوز قطر بإذن الله”.

شاركها.
Exit mobile version