محمد سعد المغيصيب رئيس الاتحاد القطري لكرة السلة

الدوحة – قنا

أشاد السيد محمد سعد المغيصيب رئيس الاتحاد القطري لكرة السلة، بالمستويات الفنية والتنافسية العالية التي شهدها الموسم الجاري في ظل التطور الملحوظ في مستوى غالبية الأندية، معتبرا أن المستوى الفني العالي للمباراة النهائية لبطولة كأس سمو الأمير المفدى بين العربي والسد كان بمثابة خير ختام لمنافسات الموسم الرياضي (2023 – 2024).

وقال المغيصيب ،في تصريح صحفي، إن المباراة النهائية للبطولة جاءت قوية وتنافسية وعالية فنيا، وظهرت خلالها رغبة لاعبي الفريقين في تقديم أفضل ما لديهما من أجل حصد اللقب، ولكن في النهاية حسم اللقب لصالح العربي الأفضل أداء.

وأضاف أن العربي أظهر أفضلية هذا الموسم خلال البطولات المحلية الثلاث، وحقق إنجازا تاريخيا بعد الجمع بينها.

وثمن رئيس الاتحاد جهود فريقي العربي والسد طرفي المباراة النهائية بغض النظر عن الفائز والخاسر، خاصة بعد تقديمهما مباراة جيدة فنيا تليق بالسمعة المميزة التي حققتها كرة السلة القطرية في المنطقة، معتبرا أن المباراة كانت مميزة من الناحية الفنية، وشهدت الكثير من فنون كرة السلة.

وتقدم بالتهنئة إلى نادي العربي الذي حقق لقب البطولة مساء اليوم، إثر فوزه على السد بنتيجة (88 – 77) في المباراة النهائية، التي أقيمت على صالة نادي الغرافة الرياضي، وشهدت مستويات عالية وندية وتنافسية بين الفريقين.

ورأى المغيصيب أن تطور مستويات جميع الأندية ومنافستهم على الألقاب المحلية هذا الموسم، هو ظاهرة صحية تخدم المنتخب الأول الذي يسعى الاتحاد لتطويره استعدادا لبطولة كأس العالم لكرة السلة 2027 التي تستضيفها دولة قطر للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

من جانبه، أكد السيد سعدون الكواري أمين السر العام بالاتحاد القطري لكرة السلة أن المباراة النهائية لبطولة كأس الأمير خرجت على مستوى الحدث في ظل الأداء المميز الذي قدمه الفريقان، فضلا عن الحضور الجماهيري المميز الذي حضر النهائي وساند الفريقين بقوة.

وقال الكواري، في تصريح صحفي، إن الجميع استمتع بالمستوى الفني العالي من جانب الفريقين، والروح القتالية العالية التي ظهرت خلال المباراة، موجها التهنئة إلى فريق العربي الذي استحق الفوز باللقب بعد العروض الجيدة التي قدمها طوال الموسم.

وتمنى التوفيق لجميع الأندية في الاستحقاقات المقبلة في ظل التطور الملحوظ للجميع هذا الموسم وتقديم مستويات عالية، معربا عن أمله في تطور المسابقات المحلية في المواسم المقبلة وتواصل الندية والتنافسية، الأمر الذي يصب في مصلحة المنتخب الأول.

شاركها.
Exit mobile version