في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي

الدوحة – الشرق

تعلن ذا بلو جروب عن قيامها بتصميم، وتصنيع  وتوزيع المنتجات الرسمية المرخصة لبطولة كأس آسيا قطر ٢٠٢٣ لكرة القدم في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي

تفتخر ذا بلو جروب، وهي شركة قطرية رائدة بتجارة التجزئة بمجال المنتجات الرياضية، بالإعلان عن حقها في تصنيع وتوزيع المنتجات الرسمية، والتي لا تحمل علامة تجارية بما فيها الملابس والإكسسوارات الخاصة بكأس آسيا قطر ٢٠٢٣.

ستعمل مجموعة ذا بلو جروب على تصميم، إنتاج وتوزيع مجموعة واسعة من المنتجات في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي – في قطر، المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة، البحرين، الكويت وعمان. وتشتمل تشكيلة المنتجات الرسمية المرخصة على ملابس وإكسسوارات بدون علامات تجارية تعرض ألوان والعلامات التجارية للدول المشاركة في المسابقة المرموقة المنظمة من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

“نحن متحمسون لأخذ الصدارة عندما يتعلق الأمر بالمنتج الرسمي المرخص لكأس آسيا قطر ٢٠٢٣ “، صرح بذلك رئيس مجلس إدارة مجموعة ذا بلو جروب، السيد جابر المسلم. وأضاف “نحن نتطلع إلى تزويد المشجعين بمنتجات عالية الجودة وفريدة من نوعها ، تعكس شغفهم بكرة القدم وتحتفي بدعمهم لفريقهم ولاعبيهم المفضلين.”

مع اقتراب المنافسة، يمكن للمشجعين، تجار التجزئة، والعملاء من الشركات أن يتطلعوا إلى مجموعة واسعة من البضائع التي تعكس طاقة كرة القدم والإثارة. ستتضمن التشكيلة ثلاث مجموعات؛ الأولى هي مجموعة البطولة تكريما لكأس آسيا لكرة القدم قطر ٢٠٢٣، والثانية هي المجموعة الفاخرة التي تم تنفيذها بحرفية وباستخدام مواد عالية الجودة، والثالثة هي النسخة المخصصة للدول التي تركز على الفرق المشاركة التي تحمل أسماءها وألوانها. تعمل ذا بلو جروب على خلق تجربة تسوق لا تُنسى لجميع المشجعين.

جدير بالذكر، أنه ستقام بطولة كأس آسيا لكرة القدم قطر ٢٠٢٣ في الفترة من ١٢ يناير إلى ١٠ فبراير ٢٠٢٤. وستقام البطولة في قطر للمرة الثالثة؛ حيث سيكون البلد المضيف هو حامل اللقب بعد فوزه بالنسخة السابقة التي استضافتها الإمارات العربية المتحدة في عام ٢٠١٩.

شاركها.
Exit mobile version