❖ فوزية علي

توج سعادة الدكتور خالد بن محمد العطية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون الدفاع الفائزين بالمراكز الأولى في ختام بطولة العالم للباراموتور “السلالوم” والتي أقيمت أول مرة في قطر والشرق الأوسط ونظمتها لجنة قطر للرياضات الجوية التابعة للقوات الخاصة المشتركة، في ميدان السعد بمنطقة لوسيل، على مدار 10 أيام بمشاركة 14 دولة.

وتوج المنتخب القطري ب6 ميداليات، ذهبيتان وأربع فضيات، بفوز حيان الأحبابي بالميدالية الذهبية للترايك، وذهبية الفرق ” الريسنج تيم “، وفضية لابراهيم البنا في ” التريك ” فردي، وفضية أخرى للترايك فرق و ” فوت لونشر ” فرق، وفضية المنتخبات.

وجاءت الترتيب العام في ختام البطولة، بحصول المنتخب الفرنسي على المركز الأول والعنابي المركز الثاني والتشيكي الثالث والبولندي الرابع واسبانيا الخامس.

ومن جانبه اشاد سعادة العميد الركن جاسم بن علي العطية قائد القوات الخاصة المشتركة ورئيس لجنة قطر للرياضات الجوية، بالانجاز الكبير الذي حققه نجوم منتخبنا في مسك ختام البطولة قائلا ” الانجازات ليست بغريبة على صقورنا، ابطال الرياضات الجوية، فهم معتادون على البطولات وتحقيق الانجازات، ومن بطولة الى اخرى يرتفع سقف الطموحات لدينا، ونتطلع للافضل دائما.

وأضاف قائلا “انجازات الرياضات الجوية بفضل الدعم اللامحدود من قيادتنا الرشيدة، والذي ساهم بشكل كبير في الارتقاء بالرياضات الجوية وجعلها على منصة التتويج باستمرار”.

وقال رئيس لجنة قطر للرياضات الجوية، ان البطولة جاءت مميزة للغاية على مدار 10 ايام من التنافس بين أفضل الطيارين، والاشادات التي تلقيناها من جميع الوفود في البطولة أكبر دليل على النجاح، وما تحقق اليوم سنبني عليه في المستقبل سواء بالتنظيم الباهر، أو الأداء الراقي لمنتخبنا.

عبدالله سعيد المنصوري: الأبطال كانوا عند حسن الظن

أعرب عبدالله سعيد المنصوري نائب رئيس لجنة قطر للرياضات الجوية، عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققته البطولة والنتائج المتميزة التي حققها المنتخب في البطولة، والتي جاءت بعد منافسة قوية بين المشاركين على المراكز الأولى، مؤكدا أن هذا الإنجاز تحقق بفضل الدعم الكبير الذي يجده الفريق، وبفضل إصرار وعزيمة الأبطال الذين كانوا عند حسن الظن وحرصوا على رفع علم قطر في هذه البطولة ذات المستوى الفني العالي.

وأشار إلى أن المنتخب القطري ظهر بشكل جيد وكانت هناك عزيمة وإصرار والتواجد بمنصات التتويج أكبر دليل على العمل الجبار الذي تقوم به لجنة قطر للرياضات الجوية، لتخريج قافزين وطيارين مميزين في كافة المسابقات.

حيان الأحبابي: الإنجاز دافع لتقديم الأفضل

أعرب بطلنا حيان الاحبابي المتوج بذهبية الترايك عن سعادته البالغة بالفوز بالمركز الأول والتتويج بالميدالية الذهبية في بطولة العالم مؤكدا على أن ما تحقق بفضل تكاتف الجميع، والامكانيات التي توفرها لجنة الرياضات الجوية للطيارين، من تدريبات ومعسكرات ساهمت بشكل كبير في ارتفاع مستوى جميع الطيارين.

وأضاف قائلا “المنافسة في البطولة كانت في غاية القوة والشراسة في ظل وجود نخبة من افضل الطيارين في العالم، الا ان صقور الادعم دائما ما يكونون حاضرين في كبرى البطولات، ونحن في غاية السعادة بالانجازات التي تحققت وهذا أكبر دافع معنوي لتقديم الأفضل في ما هو قادم .

هزاع حمد العطية: الإنجاز تحقق بفضل الدعم الكبير

أعرب هزاع حمد العطية المدير التنفيذي للبطولة عن سعادته بختام بطولة العالم للباراموتور وبالإنجاز الذي حققه منتخبنا والذي جاء بعد منافسة قوية بين المشاركين، مؤكدا أن هذا الإنجاز تحقق بفضل الدعم الكبير الذي يجده الفريق، وبفضل وإصرار وعزيمة الأبطال الذين كانوا عند حسن الظن وحرصوا على رفع علم قطر في هذه البطولة ذات المستوى الفني العالي.

وقدم هزاع العطية، التهنئة لأعضاء فريق الباراموتور بعد حصوله على المركز الثاني والنتائج المميزة التي حققها في البطولة.

واكد ان البطولة حققت النجاح الكبير، في كل فعالياتها وتميزت بالمشاركة الكبيرة، من الدول، وتكلل النجاح بالنتائج الجيدة التي حققها المنتخب القطري…وتقدم مدير البطولة بالشكر الى كل من ساهم في انجاح هذه البطولة.

وقال هزاع العطية في تصريحات صحفية: ان بطولة العالم للباراموتور هي ثاني بطولة عالمية تستضيفها الدوحة بعد بطولة العالم للقفز المظلي السيزم 2021، وتأتي هذه الاستضافة في إطار حرص قطر على استقطاب البطولات العالمية.

وأشار إلى أن منتخبنا ظهر بشكل جيد وكانت هناك عزيمة وإصرار والتواجد بمنصات التتويج أكبر دليل على العمل الجبار الذي تقوم به لجنة قطر للرياضات الجوية، لتخريج قافزين وطيارين مميزين في كافة المسابقات.

سالم الفهيدة: المنافسات جاءت مثيرة

اشاد سالم الفهيدة رئيس الشؤون الاعلامية والعلاقات العامة بلجنة قطر للرياضات الجوية، بالمستوى الفني للبطولة والذي شهد مشاركة العديد من الدول مشيرا إلى المنافسة كانت مثيرة من اليوم الأول.

واعرب الفهيدة عن سعادته بالحصول على 6 ميداليات ملونة في مسك الختام، مشيرا الى ان البطولة ضمت نخبة مميزة من القافزين والطيارين وما تحقق يعتبر إنجازا لمواصلة للإنجازات التي تحققت من قبل في هذه الرياضة.

وختم الفهيدة تصريحاته مشيرا الى ان التغطية الاعلامية للبطولة جاءت مميزة. وأهدى الفهيدة الإنجاز للرياضة القطرية، متمنيا دائماً تشريف دولة الحبيبة قطر في كل الاستحقاقات المقبلة.

شاركها.
Exit mobile version