البرتغالي بيدرو مارتينيز مدرب فريق الغرافة

الدوحة – قنا

أكد البرتغالي بيدرو مارتينيز مدرب فريق الغرافة لكرة القدم، أهمية تحقيق الفوز في مباراة فريقه أمام الوصل الإماراتي المقررة غدا /الثلاثاء/ على استاد البيت ضمن الجولة الثالثة من منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة لكرة القدم للموسم 2024 – 2025، مشيرا إلى أن المباراة تتطلب تركيزا كبيرا من قبل اللاعبين.

وقال مارتينيز، خلال مؤتمر الصحفي اليوم، إن فريقه يهدف إلى الاستمرار في حصد النتائج الإيجابية وتحقيق فوز جديد يعزز موقفه في الترتيب العام لأندية الغرب بالبطولة القارية، والاقتراب خطوة من التأهل إلى مرحلة الدور ثمن النهائي.

وأوضح أن الغرافة مقبل على مباراة مهمة تختلف عن سابقتها، مطالبا اللاعبين بمواصلة العمل والمساهمة في تحسين الأداء للحصول على النتيجة المرجوة.

وأشاد مارتينيز بمستوى فريق الوصل الإماراتي، قائلا إنه فريق قوي وعنيد ويتمتع بصلابة كبيرة، وسيكون هدفه التعويض بعد خسارته المباراة الماضية أمام الأهلي السعودي، وبالتالي يتوقع أن يدفع بكل ثقله لاستعادة حظوظه، وهو ما يفرض على لاعبي الغرافة التعامل مع اللقاء بدرجة عالية من التركيز والحرص.

من جانبه، قال ياسين إبراهيمي لاعب الغرافة إن المباراة أمام الوصل مهمة ويتوقع أن تكون قوية في ظل المستوى الذي يقدمه المنافس سواء في مبارياته المحلية أو على صعيد المشاركة الآسيوية، بعدما أظهر قدرة عالية في المنافسة وحقق الفوز في أول جولة وسيقاتل للمحافظة على حظوظه في بلوغ الدور القادم.

وأكد اللاعب جاهزية الغرافة لخوض اللقاء والمضي في مشوار تحقيق النتائج الإيجابية في البطولة القارية، قائلا: “ندخل جميع المباريات في البطولة الآسيوية بهدف تحقيق الفوز، وبعد استعادة حظوظ التأهل في الجولة الماضية علينا أن نسير قدما نحو الأمام وتعزيز الانتصار السابق بالحصول على ثلاث نقاط جديدة”.

يذكر أن الغرافة يحتل المركز السادس في مرحلة الدوري لأندية الغرب برصيد 3 نقاط بعد فوزه على العين الإماراتي حامل اللقب بأربعة أهداف مقابل هدفين، وخسارته في الجولة الأولى أمام الاستقلال الإيراني (صفر – 3)، بينما يتواجد الوصل في المركز السابع بفارق الأهداف عن الغرافة عقب فوزه على باختاكور الأوزبكي في الجولة الأولى بهدف دون رد، وخسارته في الجولة الثانية من الأهلي السعودي (صفر- 2).

شاركها.
Exit mobile version