فيليكس سانشيز مدرب السد في مؤتمر صحفي قبل مواجهة الغد أمام الاستقلال الإيراني

الدوحة – قنا

أكد الإسباني فيليكس سانشيز المدير الفني لفريق السد جاهزية الفريق لمواجهة نظيره الإيراني فريق /الاستقلال/، غدا على استاد جاسم بن حمد لحساب الجولة الثانية من مرحلة الدوري لبطولة دوري أبطال آسيا للنخبة لكرة القدم للموسم 2024 – 2025 .

وقال، خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة، إن فريقه عازم على الظهور بصورة إيجابية، مشيرا إلى أن المهمة تبدو صعبة للغاية غير أن الجميع في الفريق يأملون مواصلة النسق التصاعدي، لا سيما بعد الخروج بنتيجة إيجابية في المباراة الافتتاحية أمام العين الإماراتي “حامل اللقب” في أبو ظبي.

وأضاف:” لقد حققنا نتيجة مرضية على مستوى الدوري المحلي وفزنا على الغرافة، وبالتأكيد مواجهة الغد ستكون مختلفة بكل معطياتها، ونريد أن نبذل قصارى جهدنا كي يظهر السد بالمستوى المأمول وسنقاتل من أجل الفوز”.

وأوضح أن /الاستقلال/ قدم مباراة كبيرة أمام الغرافة في الجولة السابقة وتمكن من الفوز، وهو فريق منظم وقوي على صعيد كافة الخطوط، معربا عن أمله في أن يكون فريقه في قمة التركيز، وينجح في تحقيق هدفه بالحصول على نقاط الفوز.

وعبر مدرب السد عن أمله في أن يلقى الفريق مؤازرة كبيرة من جماهيره في المدرجات، لافتا إلى أن الجميع داخل الفريق يتطلعون لإسعاد الجماهير على الصعيدين المحلي والقاري.

ويتصدر /الاستقلال/ ترتيب فرق منطقة غرب آسيا برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، بفارق الأهداف أمام كل من الهلال السعودي والوصل الإماراتي والأهلي السعودي، مقابل نقطة واحدة لكل من العين الإماراتي والسد والشرطة العراقي والنصر السعودي، في حين لا يزال رصيد بيرسيبوليس الإيراني وباختاكور الأوزبكي والريان والغرافة خاليا من النقاط.

وتقام الجولة الثالثة من منافسات منطقة الغرب يومي 21 و22 أكتوبر المقبل، حيث يلتقي يوم 21 أكتوبر الشرطة العراقي مع باختاكور الأوزبكي في كربلاء، والسد مع بيرسيبوليس الإيراني في الدوحة، والعين الإماراتي مع الهلال السعودي في العين، والريان مع الأهلي السعودي على استاد أحمد بن علي.. ويوم 22 أكتوبر يلعب الغرافة مع الوصل الإماراتي في استاد البيت المونديالي، والاستقلال الإيراني مع النصر السعودي في طهران.

شاركها.
Exit mobile version