فيليكس سانشيز مدرب السد

الدوحة – قنا

أبدى الإسباني فيليكس سانشيز المدير الفني لفريق السد لكرة القدم سعادته بالفوز على بيرسبوليس الإيراني بهدف نظيف في المواجهة التي جرت اليوم على استاد جاسم بن حمد ضمن الجولة الثالثة من مرحلة الدوري لمنافسات دوري أبطال آسيا للنخبة لكرة القدم للموسم 2024 -2025.

وقال سانشيز، خلال المؤتمر الصحفي عقب انتهاء المباراة: “خضنا مباراة صعبة، ودافعنا بشكل جيد وتمكنا من الحصول على 3 نقاط في غاية الأهمية وتمكنا من أن نصل للنقطة السابعة”.

وأضاف: “لعبنا بأسلوبنا وكنا نعرف أنه من المهم اللعب بتركيز كبير، على الرغم من ازدحام جدول المباريات محليا وقاريا وقصر فترة التحضير بين مباراة وأخرى عكس الفريق المنافس”.

وأشار سانشيز إلى أن فريقه بات يملك حصيلة جيدة من النقاط من انتصارين وتعادل، مؤكدا ضرورة التركيز على المواجهة المقبلة ليبقى السد ضمن الفرق المنافسة ويضاعف حظوظه في التأهل إلى الأدوار الإقصائية.

من جانبه، قال ماتيوس أوريبي لاعب وسط فريق السد: “واجهتنا صعوبات كبيرة، وحرصنا على اللعب بحذر شديد أمام منافس صعب للغاية، وكنا نؤمن بأنفسنا وإمكانياتنا.. حافظنا على درجة التركيز على مدار الشوطين”.

وأكد اللاعب، الفائز بجائزة أفضل لاعب في المباراة، حرص فريقه على بذل المزيد من الجهد، معربا عن ثقته الكبيرة في جميع اللاعبين لتحقيق الأهداف المنشودة وإسعاد الجماهير.

شاركها.
Exit mobile version