يونس علي مدرب الريان

الرياض – قنا

أعرب يونس علي مدرب الريان عن أمله في تحقيق نتيجة إيجابية خلال اللقاء المقرر غدا /الإثنين/ على ملعب جامعة الملك سعود أمام النصر السعودي في الجولة الثانية لمرحلة الدوري من منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة لكرة القدم.

وقال المدرب في تصريح له اليوم خلال المؤتمر الصحفي إن الفريق أكمل تحضيراته لخوض اللقاء الذي يتطلع فيه لتقديم أفضل ما لديه، بهدف تحقيق النتيجة المرجوة، وتعويض خسارة المباراة الماضية أمام الهلال السعودي في الجولة الأولى للمنافسة، مشيرا إلى أن فريق النصر يطمح أيضا للفوز بعدما تعادل في الجولة الأولى مع الشرطة العراقي.

وأوضح مدرب الريان أنه رغم ضيق الوقت بعدما استلم مهمة تدريب الفريق قبل أسبوع، إلا أن جميع اللاعبين أظهروا رغبة كبيرة في مواصلة العمل الجاد، والانسجام كمجموعة واحدة، ساعين لبذل كل ما في وسعهم لإسعاد الجماهير من خلال هذه المباراة.

وأضاف أنه ينتظر الكثير من لاعبي الخبرة، خاصة في مثل هذه المباريات الكبيرة والمهمة، التي تحتاج إلى تعامل خاص من قبل عناصر الريان، مؤكدا أن دوري أبطال آسيا بنسخته الجديدة، يضم فرقا قوية ومباريات صعبة، كما أن جميع الفرق المشاركة دعمت صفوفها بأفضل اللاعبين.

وأشاد المدرب بمستوى لاعبي النصر مؤكدا أن للفريق لاعبين على أعلى مستوى ومع قدوم المدرب الجديد يتطور المستوى من مباراة إلى أخرى وهذا ما يصعب المهمة على الريان في المواجهة المقبلة.

من جانبه أكد المحترف المصري بصفوف الريان محمود تريزيغيه على جاهزية الفريق لخوض المواجهة أمام النصر، مشيرا إلى رغبتهم في تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث، بهدف تصحيح المسار في البطولة وتعويض خسارة المباراة الأولى التي جمعتهم مع الهلال السعودي.

وتمنى اللاعب أن يحالفهم التوفيق بتقديم المستوى المأمول وتحقيق نتيجة الفوز لإسعاد جماهير نادي الريان، التي تتطلع لرؤية فريقها في أفضل صورة خلال هذه المواجهات الكبيرة بالبطولة الآسيوية التي تضم نخبة من الفرق القوية.

وأوضح لاعب الريان أن تحضيراتهم لهذه المباراة كانت جيدة، كما طالب زملاءه اللاعبين ببذل قصارى جهدهم، خاصة أن الفريق المنافس يضم في صفوفه لاعبين على مستوى عال، كما أنه يلعب في أرضه ووسط جماهير، وسيكون هدفه أيضا التعويض وتحقيق الفوز الأول له في المنافسة.

وكان الريان خسر مباراته الأولى أمام الهلال السعودي على ملعب أحمد بن علي بثلاثة أهداف لواحد، بينما تعادل النصر السعودي مع الشرطة العراقي في ذات الجولة بهدف لمثله .

شاركها.
Exit mobile version