قبل مواجهة الزمالك الليلة

الرياض – قنا

حصل فريق النصر السعودي على بطاقة التأهل إلى دور المجموعات بعد فوزه على ضيفه شباب الأهلي دبي الإماراتي بنتيجة ( 4 -2 )، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم ضمن الدور التمهيدي الفاصل في دوري أبطال آسيا 2023 -2024.

وسجل أندرسون تاليسكا في الدقيقتين (11 و90+5) وسلطان الغنام (88) ومارسيلو بروزوفيتش (90+7) أهداف النصر، في حين أحرز يحيى الغساني هدفي شباب الأهلي في الدقيقتين (18 و46).

ومن جهة اخرى تأهل فريق أوراوا ريد دياموندز الياباني إلى دور المجموعات، عقب فوزه على فريق لي مان من هونج كونج 3 / صفر. وسجل أهداف أوراوا كل من يوشيو كويزومي وشينزو كوروكي وتاكاهيرو سكيني في الدقائق الثالثة والسادسة والثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

يُشار إلى أن أوراوا ريدز حصل على مقعد في الدور التمهيدي الفاصل عقب تتويجه بلقب النسخة الماضية من البطولة بتغلبه على الهلال السعودي في النهائي.

كما صعد إلى دور المجموعات أيضا فريق إنشيون يونايتد الكوري الجنوبي بعد فوزه على هاي فونج من فيتنام 3 – 1 بعد الوقت الإضافي، والشارقة الإماراتي بفوزه على مضيفه تركتور سازي تبريز الإيراني 3 – 1، و بانكوك جلاس باوم يونايتد من تايلاند عقب فوزه على شنغهاي الصيني 3 – 2 .

كما تأهل أيضا لدور المجموعات فريق تشجيانج بروفيشنال الصيني عقب فوزه على بورت أوثورتي من تايلاند بهدف نظيف.

ومن المقرر أن تقام قرعة دور المجموعات بدوري أبطال آسيا بعد غد الخميس في كوالالمبور.

شاركها.
Exit mobile version