الدوحة – قنا

 وسط أجواء مميزة، أسدل الستار على منافسات النسخة الثالثة من بطولة خليفة المفتوحة للإسكواش التي نظمها الاتحاد القطري للعبة بمشاركة نحو 100 لاعب ولاعبة.

وشهدت البطولة قوة وتنافسية كبيرتين في مختلف الفئات، ففي مسابقة الرجال توج اللاعب وليد زمان باللقب إثر تغلبه على سالم المالكي في المباراة النهائية بثلاثة أشواط دون رد بواقع (11- 7، 11- 3 ، 11- 8).

وفي مسابقة السيدات، حصلت اللاعبة ميار أحمد على اللقب بعد احتلالها المركز الأول بعد فوزها على اللاعبة إيمان غريب في المباراة النهائية.

وعلى مستوى فئة الرواد، أحرز اللاعب زياد رحيم لقب هذه الفئة إثر احتلاله المركز الأول بعد فوزه على يوسف المالكي في المباراة النهائية.

وفي فئة الناشئين تحت 17 سنة، فاز اللاعب علي عودة باللقب والمركز الأول بعد فوزه على محمد العمادي في المباراة النهائية.

أما في مسابقة الناشئين تحت 15 سنة، فقد حصل اللاعب علي الدرويش على اللقب والمركز الأول إثر فوزه على محمد الخلف في المباراة النهائية.

وعلى مستوى الناشئات تحت 15 سنة، فازت اللاعبة مريم الروبي باللقب والمركز الأول بعد فوزها على نظيرتها هاجر الروبي في المباراة النهائية.

وفي فئة الناشئين تحت 11 سنة، حصد اللاعب حسن سمير اللقب والمركز الأول بعد فوزه على عبدالله الشرشني في المباراة النهائية.

وفي مسابقة الناشئين تحت 13 سنة، توج اللاعب حمد الخلف باللقب والمركز الأول إثر تغلبه على أحمد الغانم في المباراة النهائية.

وقام السيد طارق زينل أمين السر العام للاتحاد القطري للتنس والإسكواش والريشة الطائرة، بتتويج الفائزين بالمراكز الأولى في مختلف الفئات، مقدما التهنئة لجميع الفائزين ومتمنيا لهم المزيد من التألق والإنجازات في المستقبل.

وشدد زينل على أن الاتحاد يسعى من خلال تنظيم هذه البطولة المحلية المفتوحة، إلى إتاحة الفرصة أمام اللاعبين القطريين ومحبي اللعبة للتنافس والاحتكاك واكتساب المزيد من الخبرة، فضلا عن رفع جاهزيتهم للاستحقاقات المقبلة.

شاركها.
Exit mobile version