أسدل الستار على النسخة الثالثة من بطولة «سيشور فينكس قيمز 2023» للياقة البدنية «رجال وسيدات»، التي أقيمت بالرعاية الرسمية من مؤسسة أسباير زون، ومجموعة شاطئ البحر «سيشور» كراعٍ تقديمي، وبتنظيم إرادة فتنس، وجامعة الدوحة للعلوم والتكنولوجيا كراع لجوائز فئة القطريين، وشركة قطر للمواد الأولية كراع لجائزة أفضل لاعب في كل فعالية، وشركة Ooredoo للاتصالات كراعي الاتصال الحصري، وقطر الخيرية كراع إنساني، وبنك دخان، وشركة حمد بن جاسم للتجارة والمقاولات، ومشاريع بن عجيان العقارية كشركاء داعمين، وشركة بيرفورم اثلتيكس الراعي الرسمي لملابس البطولة، رعاة الحدث كل من مطعم أوكبيري أساي، ومجموعة الجسرة، ونادي باربل وفورس سبورتس للمعدات الرياضية وشركة نابينا القابضة.
وشارك في مراسم تتويج الفائزات، العنود سعيد المسند، مدير التسويق والاتصال في أكاديمية أسباير، ومريم المهندي ممثل من مجموعة شاطئ البحر، ونجلاء النعيمي من جامعة الدوحة للعلوم والتكنولوجيا، وابتسام اليوسف مديرة البطولة النسائية لـ«سيشور فينكس قيمز 2023»، ومنيرة همام وغادة العبيد، ونوف الصفار من مؤسسة أسباير زون.
وفي منافسات فئة القطريات، فازت الغيداء الأنصاري بالمركز الأول، وجاءت نور الدرهم في المركز الثاني، واحتلت مريم الدرهم المركز الثالث.
وفي منافسات فئة فرق سيدات قطريات، فاز فريق أوركاس المكون من (العنود الدوسري ونورة رضوى) بالمركز الأول، وحل فريق باورد باي جميز المكون من (وسمية الابراهيم وسلمى الكواري) في المركز الثاني، وفريق F&M المكون من (فاطمة كريم ومها الأنصاري) جاء في المركز الثالث.
وفي منافسات الفردي سيدات، فازت الأردنية ديمة زبيدة بالمركز الأول، وجاءت القطرية الغيداء الأنصاري في المركز الثاني، وحلت المصرية هنا منسي نالت في المركز الثالث.
وفي فئة فرق السيدات، احتل فريق كابس المكون من (قوت اباظة وراوند الديراوي) المركز الأول.

شاركها.
Exit mobile version