الدوحة – الشرق

أسدل الستار رسميا على نهائيات بطولة ستار كونتندر لكرة الطاولة والتي استضافتها قطر بمشاركة نخبة من أبطال العالم والمصنفين الأوائل.

وسيطرت الصين على كافة الألقاب في كافة الفئات لمنافسات الفردي والزوجي للرجال والسيدات وكذلك الزوجي المختلط.

وأقيم في اليوم الختامي نهائي الفردي للرجال والسيدات ونجح المصنف الثاني عالميا وانج شو كين في تحقيق لقب فردي الرجال.

وجاء فوز وانج باللقب بجدارة بعد تغلبه على مواطنه لين شي دونغ بنتيجة 4-2 في المباراة النهائية.

وقام خليل المهندي رئيس الاتحاد القطري للعبة بتتويج الفائزين بحضور الدكتور عقيل مفتن رئيس اللجنة الأولمبية العراقية الذي حرص على حضور المباراة النهائية.

وعلى صعيد منافسات فردي السيدات توجت المصنفة الأولى عالميا الصينية سون ينج شا بالمركز الأول بعد تغلبها على مواطنتها شين مينج بنتيجة 4-1 في المباراة النهائية.

وعلى صعيد الزوجي المختلط تمكن أيضا وانج شيو كين بطل فردي الرجال من التواجد على منصة التتويج مع زميلته كواي مان بعد الفوز في النهائي على سون ينج سا ولين شي دونج بنتيجة 3-2، بينما في زوجي السيدات كان اللقب لصالح الثنائي الصيني شين زينج تونج وكيان تيان وي

من جانبه أكد خليل المهندي رئيس الاتحاد القطري لكرة الطاولة سعادته بالنجاح الكبير لبطولة ستار كونتندر التي اختتمت بتتويج الصيني وانج باللقب والحصول على المركز الأول.

واختتم حديثه قائلا: جاهزون بقوة لاستضافة مونديال 2025 لكرة الطاولة، ورغم أنها بطولة مختلفة تماما، لكننا أثبتنا للجميع قدراتنا الكبيرة وأهلا بالعالم في دوحة الجميع العام المقبل ان شاء الله ونعد الجميع بأنها ستكون بطولة مميزة واستثنائية في تاريخ اللعبة.

شاركها.
Exit mobile version