الدوحة – الشرق

زار سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني، وزير الرياضة والشباب، ورئيس اللجنة المنظمة لكأس آسيا 2023، مقر إقامة المنتخب السعودي والإماراتي أمس، للاطمئنان على بعثة الأخضر السعودي والأبيض الإماراتي اللذين يخوضان منافسات كأس آسيا بقوة ضمن المجموعة الثالثة والسادسة.

وجاءت زيارة سعادته لبعثة الأخضر للوقوف على تحضيرات المنتخب السعودي، من جهته، قدم رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل شكره وتقديره لسعادة رئيس اللجنة المنظمة لكأس آسيا على الاهتمام الكبير والمتابعة المتواصلة من سعادته للمنتخبات المشاركة، وهنأ سعادته على النجاح الباهر لحفل افتتاح البطولة، مثمناً الجهود المبذولة من اللجنة المنظمة لكأس آسيا 2023.

وأشاد سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني، وزير الرياضة والشباب، بالمستوى الذي ظهر عليه لاعبو المنتخب الإماراتي في أول مواجهتين بالكأس الآسيوية أمام هونج كونج، وفلسطين، في الجولتين الأولى والثانية للمجموعة الثالثة.

حضر الزيارة كل من عبيد سالم الشامسي، النائب الثاني لرئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، وعبد المحسن فهد الدوسري، وإبراهيم حسن النمر، وعمر الحاج المهيري، وأمل حسن بو شلاخ، وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد الإماراتي للكرة.

من جهته، توجه علي خصيف، حارس وقائد منتخب الإمارات، بالشكر لسعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني، على هذه اللفتة الكريمة، مشيدًا بالجهود الكبيرة والمميزة التي تبذلها قطر في تنظيم هذا الحدث القاري الكبير، ولحفاوة الاستقبال الذي حظي به المنتخب الإماراتي في الدوحة منذ وصوله.

 ويسعى الأبيض الإماراتي لاقتطاع تأشيرة العبور للدور الـ16 عن المجموعة الثالثة، ولكن عليه أن يقدم مباراة كبيرة وقوية ضد المنتخب الإيراني في الجولة الأخيرة.

شاركها.
Exit mobile version