تفاعل كبير عبر السوشيال ميديا قبل مواجهة العنابي مع إيران..

جماهير العنابي

❖ محمد حسن

شهدت الأيام الماضية العديد من الأحداث الرياضية المثيرة والمهمة بداية من فوز منتخبنا الوطني بثلاثية على قيرغيزستان، وهو ما جعل جماهيرنا جاهزة للقاء الليلة أمام المنتخب الإيراني وأثبتت وجودها في الملعب ودعمها عبر المواقع خلال الأيام الماضية، مرورا بإصابة لاعب الريان المنهالي بالرباط الصليبي وسيتم الإعلان خلال الساعات القادمة، ووصولا الى لقطة الحكم الاماراتي عادل النقبي والعراقي ايمن حسين والذي يعتبر تمثيل الاخير للجزيرة الاماراتي سببا لكسر البروتوكول، كل هذا والعديد من الأشياء تجدونها في هذه الصفحة المختصة “بأخبار السوشيال ميديا” والتي تطل عليكم أسبوعيا لإبراز ومناقشة أهم الأحداث الرياضية التي شغلت الشارع الرياضي القطري والعربي والخليجي وحتى العالمي ومحاولة التركيز على أهم القضايا.

   – مؤازرة وإشادة

أشادت جماهير منتخبنا الوطني بمستوى اللاعبين بعد الفوز الكبير بثلاثية على قيرغيزستان في الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026. وفور انتهاء اللقاء طالبت الجماهير العنابية بمواصلة المشوار بنفس الروح والاداء خلال المباراة القادمة والتي ستكون اليوم امام المنتخب الايراني في الجولة الرابعة من التصفيات، خاصة وان المنتخب الايراني سيدخل اللقاء وهو فاقد العديد من لاعبيه بسبب الاصابة والايقافات، وقال جاسم الباكر عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “X”: “الف مبروك للعنابي عالفوز المستحق، وان شاء الله تكون بداية الانطلاقة، كيمو وبوعلام أعادا التوازن للعنابي، فتحي شعلة نشاط وخروجه كاد أن يكلفنا، اتمنى جاسم جابر أن يكون أساسيا أمام إيران.” وقال مشجع آخر: “المنتخب القطري يكشر عن أنيابه ويحقق فوزًا مستحقًا (3-1) على قيرغيزستان في مباراة قوية ضمن التصفيات! هذا هو الوجه الحقيقي لبطل آسيا، أداء مميز وتأكيد على القوة والجاهزية للمنافسات القادمة. كل التوفيق للعنابي في مشوار التأهل”، ومن المتوقع ان تحضر الجماهير اليوم وبكثرة لاستاد راشد بمدينة دبي بالامارات العربية المتحدة خاصة للقرب الجغرافي بين قطر والامارت.

   – إصابة وتسريح

تجددت اصابة لاعب المنتخب الاردني ولاعب مونبلييه الفرنسي، موسى التعمري، وذلك خلال مشاركته رفقة منتخب بلاده امام المنتخب الكوري الجنوبي ضمن مباريات الجولة الثالثة من التصفيات الاسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، وقرر الجهاز الفني والطبي تسريح اللاعب من المعسكر لاستكمال علاجه والعودة سريعا للملاعب، وقال اللاعب عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي ” انستجرام”: “عملت جاهدا خلال الأسابيع الماضية رفقة الجهاز الطلب لمنتخب الناشمى للعودة الى الملاعب وخوض مواجهتي كوريا الجنوبية وعُمان الا أن آثار الاصابة منعتني من التواجد مع زملائي في المنتخب الوطني. واليوم أغادر المعسكر بكل اسف للعودة الى نادي مونبلييه لمواصلة التأهيل، وكل ثقة باللاعبين على تقديم مباراة تليق باسم الاردن، واعدكم ان اقدم كل ما لدي حتى اكون جاهزا لمواجهتي العراق والكويت الشهر المقبل”.

   – لقطة أخوية

في لقطة جميلة قبل مباراة العراق وفلسطين ضمن مباريات الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، عانق ايمن حسين لاعب المنتخب العراقي، حكم المباراة الإماراتي عادل النقبي وذلك للعلاقة الطيبة بين اللاعب الحكم والتي كان سببها تمثيل العراقي لشعار الجزيرة الاماراتي لمدة 6 اشهر الا انها كانت كافية لبناء روح الاخوة بين الاثنين والجدير ذكره بأن هذه اللقطة تصدرت المشهد على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الايام القليلة الماضية.

  – ثناء الهزازي على أيمن

اثنى نايف الهزازي الدولي السعودي ولاعب اتحاد جدة السابق على مستوى لاعب المنتخب العراقي والخور القطري، ايمن حسين بعد عودته القوية للملاعب بعد اصابته في الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026. ونشر الهزازي ستوري عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “انسجترام” قال فيه: ” اقسم بالله أنك يا بطل يا أيمن حسين.. أتمنى اشوفك في الاتحاد”. وفاز المنتخب العراقي بهدف دون مقابل على الفدائي سجله أيمن حسين من تسديدة زاحفة استقرت في الشباك الفلسطينية. ورفع لاعب الخور رصيده التهديفي مع منتخب العراق إلى 29 هدفا معادلا رقم اللاعب فلاح حسن.

   – دعم لأحمد الكاف

هاجمت الجماهير الإندونيسية الحكم العماني الدولي أحمد الكاف، عقب إدارة مباراة منتخب بلادهم أمام البحرين في تصفيات كأس العالم 2026، وحل المنتخب الإندونيسي ضيفًا على البحرين، في إطار منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة بالدور الحاسم من تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026…وكان الهجوم بسبب نتيجة مباراة البحرين وإندونيسيا، والتي أثارت غضب جماهير الأخير، بسبب احتساب 6 دقائق وقت بدل ضائع في نهاية اللقاء، وكانت إندونيسيا متقدمة بهدفين لهدف، واستمر الوقت حتى الدقيقة 9 وتمكن البحرين من تسجيل التعادل في الثواني الأخيرة، وفور مشاهدة الجماهير الاندونيسية هجمت على العماني، قامت الجماهير الخليجية بدعم الحكم وتدشين هاشتاج ” نحن ندعم احمد الكاف”، وذلك على موقع التواصل الاجتماعي “X” وغرد الزميل خالد جاسم عبر حسابه الشخصي وقال: “اقف الى جانب حكمنا الخليجي والعماني احمد الكاف.. واتضامن مع الشعب العماني في حملتهم واتمنى من الاتحاد الآسيوي ان يضع حد للغة التهديد والوعيد. اذا في اخطاء او ملاحظات هناك جهات بالاتحاد الاسيوي تقوم بعملها وتبلغ حكامها، ولكن لا توصل الى مستوى الكراهية”. الجدير ذكره بآن الاتحاد العماني لكرة القدم  اصدر يوم امس بيان ادان فيه الهجوم على الحكم.

   – استقبال أبطال العربي

توج فريق العربي بلقب البطولة العربية للأندية لكرة السلة في نسختها السادسة والثلاثين التي أقيمت بمدينة الإسكندرية المصرية عقب فوزه على الاتحاد السكندري المصري بنتيجة (81 – 71) في المباراة النهائية التي أقيمت بصالة برج العرب. وفور وصول فريق السلة الى مطار حمد الدولي، تواجدت الجماهير العرباوية وبشكل كبير لاستقبال الفريق ومشاركته الفرحة الكبيرة، لمشاهدة الجماهير والفرحة العرباوية يرجى المسح على الباركود:

   – رباط المنهالي

تعادل نادي الريان ونادي قطر بهدفين لكل فريق في اللقاء الذي جمع الفريقين منذ ايام وذلك في الجولة الرابعة من كأس QSL، وكان ظهير الفريق الاول لكرة القدم احمد المنهالي مشاركا اساسيا مع الرهيب الا انه اصيب خلال اللقاء وخرج مصابا، واشارت العديد من الحسابات الريانية على مواقع التواصل الاجتماعي الى ان اصابة اللاعب اقرب الى قطع في الرباط الصليبي الجانبي والخلفي، ومن المحتمل ان يعلن الريان قريبا عن تفاصيل تلك الاصابة التي اخرجت اللاعب على نقالة الاسعاف التي تواجدت بالملعب خلال اللقاء.

شاركها.
Exit mobile version