للعام الرابع على التوالي

الدوحة – الشرق

وقع كل من فريق (كيو تراي) للترايثلون ومؤسسة جاسم أحمد اللنجاوي وكيل شركة (جارمن) للأدوات الرياضية عقد الرعاية البرونزية للفريق، للعام الرابع على التوالي والتي تشمل حقوق تجارية وتسويقية متبادلة بين الطرفين، وتأتي هذه الاتفاقية لتجسد تكامل القطاع الخاص مع الرياضيين بما ينسجم مع أهداف الدولة ورؤية قطر 2030.

من جانبه أبدي الدكتورناصر صقر المهندي الرئيس التنفيذي للفريق سعادته باستمرار توقيع عقد الرعاية وقال” نحن فخورون بهذه الشراكة، التي تعتبر بمثابة دعم كبير للمجتمع الرياضي في ذات الوقت، والتي من شأنها أن تساهم في إنجاح استمراريه إقامة السباقات التي ينظمها الفريق ضمن رزنامته السنوية، وتعزيز سمعة مبادرات الشباب القطري في تنظيم كافة الأحداث الرياضية.

من جانبه قال المدير التنفيذي لمؤسسة جاسم أحمد اللنجاوي (جارمن) السيد/ أحمد جاسم اللنجاوي “نحن سعداء برعاية فريق (كيو تراي) للترايثلون ودعم نجاحه المستمر في القطاع الرياضي ودورة البارز في التعريف برياضة الترايثلون وإقامة السباقات الخاصة بهذه الرياضة”.

يشار بأن الرعاية بين مؤسسة (جارمن) وفريق (كيو تراي) ستنطلق رسمياً في بداية الموسم القادم 2023/2024 بتنظيم سلسلة من السباقات المتنوعة.

شاركها.
Exit mobile version