الدوحة – الشرق

تعطى اليوم اشارة انطلاق منافسات بطولة الخليج الاولى للكريكت بملعب ويست اند بالدوحة والتي تقام خلال الفترة من 15 إلى 23 سبتمبر المقبل، بمشاركة 6 منتخبات وهي قطر والامارات والبحرين والكويت والسعودية وسلطنة عمان.

ويخوض منتخبنا الوطني للكريكت اولى مبارياته في البطولة بمواجهة المنتخب البحريني بداية من الساعة الثامنة والنصف مساء، تسبقها مواجهة تجمع بين السعودية والكويت في الرابعة والنصف في افتتاح البطولة.

وتتواصل المنافسة يوم غد السبت 16 سبتمبر بلقاء يجمع عمان مع الامارات في المواجهة الاولى، في حين يلتقي منتخب البحرين مع نظيره الكويتي في اللقاء الثاني، فيما سيركن العنابي للراحة، على ان يعود للمنافسة يوم الاحد بلقاء عمان في المباراة الاولى وفي الثانية يتقابل الامارات والسعودية.

ويلعب العنابي مبارياته الثالثة أمام الكويت ثم يواجه الامارات، ويختتم مشواره بلقاء منتخب السعودية يوم 22 سبتمبر عشية اختتام المنافسة.

وأعرب الشيخ عبدالعزيز بن سعود آل ثاني، رئيس اللجنة القطرية للكريكت، عن سعادته باستضافة الدوحة للنسخة الاولى من بطولة الخليج للكريكت، وقال: اكملت جميع اللجان تحضيراتها للانطلاقة القوية لبطولة الخليج الاولى في قطر، تم الانتهاء من كافة الترتيبات لانطلاق البطولة.

واضاف رئيس اللجنة الرياضية: من دواعي سرورنا ان تستضيف الدوحة النسخة الاولى من بطولة الخليج الاولى للكريكت، وهو ما جعلنا نبذل مجهودا كبيرا حتى تخرج البطولة الخليجية بالمستوى المطلوب.

شاركها.
Exit mobile version