الدوحة – الشرق

توج اللاعب القطري مشاري نواف بلقب فردي البنين للنسخة الخامسة لبطولة قطر الآسيوية للناشئين للتنس التي استضافها الاتحاد القطري للعبة على ملاعبه على مدار أسبوع بمشاركة أكثر من 60 لاعبا ولاعبة من قارة آسيا.

وجاء هذا التتويج عقب تغلب نواف في المباراة النهائية على الأمريكي جويل بارك بنتيجة مجموعتين دون رد بواقع 6-3/ 6-0.

كما حصد لاعب المنتخب الوطني مشاري نواف رفقة مواطنه القطري غانم السليطي لقب زوجي البنين لهذه البطولة بعد انسحاب الأمريكي نيلسون غوو والبيلاروسي فلاديسلاف سميرنوف من المواجهة النهائية.

كما واصل اللاعبون القطريون تألقهم حيث تمكن الثنائي المكون من هند المضاحكة والقطرية خديجة قسامة من إحراز لقب زوجي البنات.

وفي فئة فردي البنات، حققت اللاعبة الروسية ألكسندرا بورتنيشيك لقب هذه الفئة فيما حلت اللاعبة القطرية خديجة قسامة في المركز الثاني.

وأشرف على حفل تتويج الفائزين بالمراكز الأولى السيد أحمد بطي مدير العلاقات العامة في الاتحاد القطري للتنس والإسكواش والريشة الطائرة إلى جانب حضور جمع من أولياء أمور اللاعبين واللاعبات وحشد من محبي لعبة التنس.

    وهنأ السيد أحمد بطي مدير العلاقات العامة في الاتحاد بهذه المناسبة، الفائزين والفائزات بألقاب البطولة، منوها بالمستويات الفنية القوية التي ظهر بها جميع المشاركين والتي أكسبت البطولة القارية المزيد من الزخم.

    وقال بطي في تعليق له: نحن فخورون بتألق عدد كبير من اللاعبين واللاعبات القطريين وحصدهم المراكز الأولى في هذا الاستحقاق الآسيوي وهو مؤشر على أن التنس القطري يمضي في الطريق الصحيح وينافس بقوة على مستوى القارة.

    وأشار إلى أن الاتحاد القطري للعبة حريص على الاهتمام بجميع فئات المنتخبات الوطنية من خلال استضافة عدد كبير ومتنوع من البطولات على ملاعب مجمع خليفة بما يدعم تطور مستواهم ويضعهم على سكة الاحتراف.

شاركها.
Exit mobile version