الدوحة – الشرق

قرر الاتحاد الآسيوي لألعاب القوى برئاسة سعادة السيد دحلان جمعان الحمد تعيين السيد مبارك راشد البوعينين نائب رئيس لجنة الإعلام الرياضي القطري، رئيسا للجنة الإعلامية بالاتحاد والسيدة لولوة المري في لجنة التطوير بالاتحاد، والبطل الأولمبي القطري السابق محمد سليمان رئيسا للجنة اللاعبين.

جاء ذلك في اجتماع مجلس إدارة الاتحاد في العاصمة الفلبينية مانيلا بمشاركة نواب الرئيس وجميع أعضاء مجلس الإدارة والذي يأتي في إطار الدورة الجديدة للاتحاد والتي تمتد حتى عام 2027 برئاسة سعادة السيد دحلان جمعان الحمد.

وأجاز اجتماع المجلس الذي حمل الرقم 101 في سلسلة اجتماعات مجلس الإدارة، خطة العمل في اللجان المختلفة وبرنامج المسابقات كما اطلع على تقارير العمل في الفترة الماضية، ومن ضمنها البطولة الآسيوية لألعاب القوى في نسختها رقم 25 والتي اقيمت في العاصمة التايلاندية بانكوك، بالإضافة إلى رزنامة البطولات التي ستقام في الموسم 2024.

كما اعتمد مجلس الإدارة خطط التطوير لألعاب القوى وتنمية المواهب وزيادة الاهتمام باللعبة وتوسيع قاعدة المشاركة فيها للاتحادات الوطنية بالقارة.

وجاء اختيار كل من السيد مبارك راشد البوعينين للجنة الاعلامية، ولولوة المري للجنة التطوير، ومحمد سليمان، باجماع أعضاء مجلس الإدارة الذين رجحوا القدرات الإدارية الكبيرة والكفاءات والتجارب التي أثبتت استحقاقهم للمناصب متطلعين لمرحلة جديدة حافلة بالنجاحات للاتحاد الآسيوي لألعاب القوى.

من جانبه أعرب سعادة السيد دحلان جمعان الحمد رئيس الاتحاد الآسيوي لألعاب القوى عن سعادته باختيار مجلس الإدارة للكفاءات القطرية لتولي أعمال اللجنة المختلفة بالاتحاد الآسيوي للمرحلة المقبلة واصفا الاختيار بأنه صادف أهله لما لأبناء قطر من قدرات وتمرس في العمل الإداري الرياضي حصلوا عليها بفضل الدعم اللامحدود للرياضة وكوادرها من قيادتنا الرشيدة.

وأكد الحمد أنه على أتم الثقة في نجاح أبناء قطر في الاتحاد القاري، مشيرا إلى أن الاتحاد يمر بمرحلة حافلة بالعمل من خلال البطولات خصوصا بعد النهضة الكبيرة لألعاب القوى الآسيوية والبرامج الموضوعة للمرحلة المقبلة.

وتمنى الحمد التوفيق للكفاءات القطرية المتمثلة في السيدة لولوة المري والسيد مبارك البوعينين والبطل الأولمبي الكابتن محمد سليمان في عملهم وتحقيق الإضافة النوعية للاتحاد الآسيوي لألعاب القوى.

شاركها.
Exit mobile version