الدوحة – الشرق

أعلنت مؤسسة الجيل المبهر عن تعيين مديرها التنفيذي ناصر الخوري عضواً في اللجنة الاستشارية الأولى والوحيدة لكرسي اليونسكو للحوكمة والمسؤولية الاجتماعية في الرياضة.

وانطلاقاً من كونِ ناصر الخوري مديراً تنفيذياً مؤثراً في المجال الرياضي وُجهت الدعوة إليه كي يضطلع بدور محوري في اللجنة الاستشارية، وتحديداً المُشاركة في تنسيق ركيزة “السياسة والتأثير”. تضم هذه اللجنة أساتذة وباحثين ومستشارين وممارسين، ذوي شهرة عالمية، متخصصين في النهوض بالبحث والتعليم والتدريب في مجال الحوكمة والمسؤولية الاجتماعية في الرياضة.

يأتي تعيين الخوري كي يعزّز نسيج اللجنة المتنوّع، ويثريها بما يملكه في جعبته من خبرات ومعارف اكتسبها من برامج ومبادرات الجيل المبهر العديدة. تضم اللجنة اثني عشر عضواً من جميع أنحاء العالم إلى جانب ممثل جامعة حمد بن خليفة (الدكتور كريستوس أناجنوستوبولوس، وجامعة سنترال لانكشاير في قبرص (الدكتور إفستاثيوس كريستودوليديس)، يساهم كل منهم في تحقيق الأهداف الشاملة لكرسي اليونسكو. قال الخوري معلقا على تعيينه: “يشرّفني تولّي هذه المسؤولية مع الإدراك العميق لقوّة الرياضة التحويلية في المجتمع، والآثار العميقة للحوكمة السليمة، والمسؤولية الاجتماعية في صناعة الرياضة، كلّي ثقة أننا معاً يمكننا تقديم النصح، صنع التأثير، وإحداث تغييرات إيجابية كبيرة في مجالات الحوكمة والمسؤولية الاجتماعية في الرياضة”.

شاركها.
Exit mobile version