الدوحة – موقع الشرق

أعلنت beIN، الشبكة الرائدة في بث المحتوى الرياضي والترفيهي،وسنونو،الشركة التكنولوجية الأسرع نمواً في قطر، عن توقيع شراكةٍ استراتيجية توفر للمستخدمين تجربة سريعة ومريحة للاستمتاع بمجموعة واسعة من المحتوى المميز.

ويمكن لمستخدمي سنونو شراء أجهزة استقبال beIN من التطبيق وتوصيلها مباشرة إلى عتبة منازلهم. وبعد اتصال المستخدم بالرقم 133، يتم تفعيل باقة  beINالمفضلة لديه للاستمتاع بمشاهدة أشهر أفلام هوليوود وأهم المنافسات الرياضية، بما في ذلك كبرى مباريات الدوري الأوروبي ومجموعة من بطولات التنس وكرة السلة والألعاب الآسيوية المنتظرة بشدة والكثير غيرها.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال السيد حمد الجابر، مدير المبيعات الإقليمية beIN الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “نحن سعداء بالتعاون مع سنونو، واحدة من أكثر العلامات التجارية القطرية المحلية نجاحاً.ويتيح لنا هذا التعاون دمج اشتراكاتنا الرائدة بسلاسة في كل منزل في قطر من خلال تطبيق توصيل سنونو”.

من جانبه، صرّح السيد عبد العزيز القحطاني، رئيس قسم العمليات التجارية في سنونو:”يُسعدنا التعاون مع المجموعة الإعلامية الرائدة في المنطقة beIN.وسيكون تطبيق التوصيل الخاص بنا بمثابة بوابة تمكّن المستخدمين من استلام أجهزة الاستقبال المطلوبة من beIN بكل سهولة باستخدام شبكتنا اللوجستية المتطورة والتقنيات المتقدمة”.

وفي إطار هذه الشراكة، ستتعاون سنونو مع beINلإطلاق عروض ترويجية حصرية ومصممة لمكافأة العملاء الأوفياء. لمعرفة المزيد وشراء جهاز استقبال beIN، يُمكن تحميل تطبيق سنونو المتاح على Android وiOS.

                                                 

لمحة حول مجموعة beIN الإعلامية:

beIN الإعلامية هي مجموعة إعلامية عالمية رائدة مستقلة وواحدة من أهم شبكات الرياضة والترفيه في العالم. توزع المجموعة وتنتج عدداً منقطع النظير من برامج الترفيه والرياضة المباشرة والفعاليات الدولية الهامة عبر 5 قارات و40 دولة بـ 9 لغات مختلفة في جميع أنحاء أوروبا وأمريكا الشمالية وآسيا وأستراليا ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. تتمتع شبكة beIN SPORTS، شبكة القنوات الرياضية العالمية الرائدة في مجموعة beIN الإعلامية، بأكبر مجموعة فردية من الحقوق الرياضية التي تمتلكها أي قناة عالمية، ومن خلال أستوديوهات MIRAMAXالشهيرة للأفلام، تمتلك beIN مكتبة واسعة تتضمن أشهر أفلام هوليوود مع حضور متزايد في إنتاج وتوزيع الأفلام والمسلسلات، إلى جانب الفضاء الرقمي. واستحوذت المجموعة على شبكة Digiturk، المزود الرائد للتلفزيون المدفوع في تركيا، في أغسطس 2016.

لمزيد من المعلومات حول مجموعة beIN الإعلامية، يُرجى التواصل عبر الموقع الإلكتروني: [email protected]

لمحة حول سنونو

تعتبر سنونو قصة نجاح محلية تهدف إلى أن تكون أول شركة أحادية القرن في قطر، تأسست في عام 2019 من قبل حمد مبارك الهاجري، وهو رجل أعمال وخبير في الشركات الناشئة ويمتلك أكثر من 20 عامًا من الخبرة في مجال الابتكار في الأعمال التجارية. تهدف الشركة إلى إحداث ثورة في السوق القطري من خلال تقديم أسرع خدمات التوصيل والأسواق الأكثر تنوعًا، وتسهيل التسوق عبر الإنترنت، بما يشمل الطعام والبقالة، والخدمات اللوجستية من طرف ثالث للشركات الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة في قطر.

في نوفمبر 2020، أطلقت سنونو متجر سنومارت على الإنترنت والذي يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، حيث تقدم مجموعة واسعة من المنتجات المحلية وتدعم التجار في قطر. ونظرًا لأداء الشركة الاستثنائي، تم اختيارها كأفضل مشروع لرواد الأعمال في “نجاح قطري” بتصويت الجمهور، كما قامت مجلة فوربس الشرق الأوسط بمنحها جائزة الشركات الناشئة الأكثر تمويلاً كونها شركة ناشئة لديها أفكار تجارية مبتكرة يدعمها مستثمرون متمرسون. تسعى سنونو لتوسيع وتنويع عروضها من خلال إضافة ميزات وخدمات جديدة إلى نظامها الأساسي، بهدف دخول الأسواق الدولية، بما في ذلك الشرق الأوسط.

شاركها.
Exit mobile version