أعلنت اللجنة المحلية المنظمة لكأس آسيا قطر 2023، انه من المقرر ان تكشف غدا الجمعة، عن التعويذة الرسمية للبطولة القارية التي تستضيفها قطر في الفترة من 12 يناير إلى 10 فبراير 2024، وتجمع تحت مظلتها 24 منتخبا من أفضل المنتخبات في القارة للتنافس على لقب البطولة المرموقة.
وتنطلق فعالية الكشف عن التعويذة يوم الجمعة 1 ديسمبر الساعة 6:30 مساءً في براحة مشيرب في مشيرب قلب الدوحة. ويأتي الحفل قبل أقل من 50 يوماً على استضافة قطر لكأس آسيا للمرة الثالثة بعد استضافتها بنجاح في عامي 1988 و2011.

وقد أكد حسن ربيعة الكواري، المدير التنفيذي للاتصال والتسويق في اللجنة المحلية المنظمة لكأس آسيا قطر 2023، أن الكشف عن التعويذة الرسمية يشكل محطة رئيسية أخرى على الطريق لاستضافة نسخة مذهلة من البطولة القارية. وقال الكواري: “يسرنا دعوة مشجعي كرة القدم وعامة الجمهور في قطر لحضور فعالية الكشف عن تعويذة كأس آسيا قطر 2023، والمشاركة في الحفل الذي يقام بالتزامن مع بدء العد التنازلي للحدث الآسيوي الكبير، وتصاعد وتيرة الترقب لدى المشجعين في قطر وأنحاء المنطقة والقارة”. وأضاف: “تشكل التعويذة جزءا أساسيا من التجربة الكلية للبطولة، حيث تضفي طابعا خاصا عليها وتسهم في تعزيز الروابط بين المشجعين والحدث الرياضي الآسيوي”.

شاركها.
Exit mobile version