النقيب الكواري والجبر يتوسطان الفائزين

فوزية علي

نظم الاتحاد الرياضي القطري للشرطة بطولة الشرطة الثالثة للتجديف (كياك)، بالتعاون مع نادي الدوحة للرياضات البحرية بالحي الثقافي (كتارا)، وخاض (28) لاعبا من منتسبي وزارة الداخلية السباق لمسافة (200) متر، في فئتي الفردي والزوجي.

في نهاية البطولة تم تتويج الفائزين بالمراكز الأولى في الفئتين الفردي والزوجي، حيث اقتنص كأس البطولة وجائزة المركز الأول في فئة الكياك الفردي الشرطي ماهر شلبي من اتحاد الشرطة وفي المركز الثاني الشرطي عبدالعال مماد من إدارة أمن الريان، وفي المركز الثالث الشرطي حمزة زقرور من أكاديمية الشرطة. كما فاز بكأس البطولة في الكياك الزوجي فريق اتحاد الشرطة، وفي المركز الثاني فريق أكاديمية الشرطة وفي المركز الثالث فريق إدارة أمن العاصمة.

ومن جانبه قدم النقيب محمد الكواري امين الصندوق وضابط المسابقات الرياضية باتحاد الشرطة، التهنئة للفائزين.

واشاد بالتعاون الكبير مع نادي الدوحة للرياضات البحرية، الذي أسهم في إنجاح البطولة، وكذلك تعاون فرقة البحث والإنقاذ بالإدارة العامة لأمن السواحل والحدود وإدارة الخدمات الطبية بوزارة الداخلية، متقدما بالتهنئة للفائزين.

ومن جانبه أوضح السيد فهد أحمد الجابر مدير عام نادي الدوحة للرياضات البحرية أن هناك تعاونا وتنسيقا مع اتحاد الشرطة لتنظيم بطولة الكياك منذ عام 2019م، مشيدا بالمستوى الفني للمشاركين من منتسبي وزارة الداخلية.

شاركها.
Exit mobile version