تأهل السد والعربي إلى نهائي كأس سمو الأمير لكرة الطاولة

الدوحة – قنا

تأهل فريقا السد والعربي إلى الدور النهائي من بطولة كأس سمو الأمير لكرة الطاولة للموسم الكروي (2023 – 2024)، التي تقام بمشاركة تسعة أندية وهي: الريان والشمال والغرافة والأهلي والسد والعربي والخور وقطر والوكرة.

وجاء تأهل السد إلى النهائي بعد فوزه اليوم على الريان بنتيجة (3- 2) في الدور نصف النهائي، فيما صعد العربي لذات الدور بتغلبه على نادي قطر بنتيجة (3- 2) أيضا في نفس الدور.

وستقام المباراة النهائية على لقب البطولة، بين السد ونظيره العربي بعد غد /الإثنين/ على صالة مركز الإعداد والتدريب برأس أبو عبود.

وتقام بطولة كأس سمو الأمير لكرة الطاولة بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة، باعتماد تصنيف دوري الرجال للموسم الجاري، والذي شهد تتويج الريان باللقب بعد غياب سنوات طويلة.

وتنص لوائح البطولة على أن كل فريق يتكون من 3 لاعبين، والفريق الفائز هو الحاصل على 3 مباريات فردية، كما يجب أن يشارك في اللقاء لاعبان قطريان كحد أدنى.

الجدير بالذكر أن الفريقين الفائزين بالمركزين الأول والثاني في بطولة كأس سمو الأمير لكرة الطاولة سيمثلان الاتحاد القطري في بطولة الأندية العربية، فيما سيحصل الفائز بالمركز الأول على جائزة مالية قدرها 100 ألف ريال، بينما يحصل الوصيف على 60 ألف ريال.

يشار إلى أن نادي قطر توج بلقب بطولة كأس سمو الأمير لكرة الطاولة الموسم الماضي على حساب العربي الذي اكتفى بالمركز الثاني.

شاركها.
Exit mobile version