دوري أبطال آسيا

طشقند – قنا

 أبدى البرتغالي برونو ميغيل بينيرو، المدير الفني لفريق السد، ثقته في قدرة فريقه على تحقيق الانتصار خلال مواجهته مضيفه ناساف الأوزبكي غدا /الاثنين/، وذلك على استاد مركزي بمدينة كارشي بولاية قاشقادري الأوزبكية، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية لبطولة دوري أبطال آسيا.

وقال بينيرو، البالغ من العمر 46 عاما في تصريح له اليوم خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة: “نحن هنا لمباراة أخرى في دوري أبطال آسيا، ونتوقع مباراة صعبة كما هو الحال دائما، ناساف فريق منظم بشكل جيد، ويمتلك لاعبين جيدين، وتمكن من تحقيق فوز مهم في جولة الافتتاح”.

وأشار برونو إلى أن الفريق لديه بعض المشاكل مع غياب بعض اللاعبين، لكن اللاعبين المتاحين سيقدمون دائما أفضل ما لديهم.

وتابع :”الفريقان لا يلعبان بالطريقة نفسها، لكن ما يمكن قوله هو أن ناساف لديه نقطتان أكثر منا، وهذا قد يؤثر على طريقة تعاملهم مع هذه المباراة. لكن أعتقد أن الفريقين سيكون لهما العقلية نفسها، الهدف دائما هو الفوز بالمباراة”.

وأوضح بينيرو: “نتوقع أن يظهر فريق ناساف بشكل منظم في كافة النواحي، وسيحاول استعادة الكرة في المناطق المتقدمة.. لقد ركزوا أكثر على الجوانب الدفاعية في المباريات الأخيرة، لكن دعونا نرى ما إذا كان هذا هو الحال ضدنا، لديهم فرصة لزيادة الفارق على المنافسين، ما يجعلنا نلجأ للحذر في الخطوط الخلفية”.

وحول أوضاع المنافسة في المجموعة الثانية، قال مدرب السد: “لا توجد فرق ضعيفة، هذا هو دوري أبطال آسيا، وجميع الفرق تقريبا متوازنة ومنظمة بشكل جيد، لا أتوقع أي مباراة مع منافس سهل، وجميع المواجهات ستكون بطابع تنافسي”.

وختم المدرب البرتغالي تصريحاته: “الكرة الأوزبكية استثمرت الكثير في كرة القدم، وأعجبني الأداء الذي تقدمه منتخباتهم الوطنية، ويبدو أن لديهم مستقبل مشرق، سنقدم أفضل ما لدينا في المباراة من أجل تحقيق هدفنا”.

بدوره، أكد البرازيلي باولو أوتافيو مدافع فريق السد على أن المواجهة لا تخلو من الصعوبة، مشيرا إلى رغبة فريقه في تحقيق الانتصار.

وأضاف لاعب فولفسبورغ الألماني السابق: “كما قال المدرب، ستكون مباراة صعبة، ليس لدينا الكثير من الوقت للاستعداد، لكننا سنبذل قصارى جهدنا، نتوقع مباراة صعبة”.

وتابع مدافع السد: “نحن في حالة جيدة، لقد فزنا في مباراتين على التوالي في الدوري المحلي، أما بالنسبة للمنافس، فنحن نعلم أنه سيكون من الصعب مواجهته، كما هو الحال دائما في دوري أبطال آسيا”.

ويشارك السد في بطولة دوري أبطال آسيا هذا الموسم بصفته بطلا للدوري القطري لكرة القدم موسم 2021 / 2022، حينما حسم اللقب بفارق 15 نقطة عن أقرب مطارديه فريق الدحيل.

فيما يسجل ناساف ظهوره القاري السادس ويدخل المباراة وقد قطع شوطا كبيرا من منافسات الدوري الأوزبكي، حيث يحتل حاليا المركز الرابع برصيد 36 نقطة، بفارق 7 نقاط خلف باختاكور المتصدر، حيث يتبقى 6 جولات على نهاية البطولة.

شاركها.
Exit mobile version