تذاكر كأس آسيا 2023

الدوحة – موقع الشرق

كشف حسن ربيعة الكواري المدير التنفيذي للاتصال والتسويق في اللجنة المحلية المنظمة لبطولة كأس آسيا 2023 التي تستضيفها قطر خلال الفترة من 12 يناير الجاري حتى 10 فبراير المقبل، عن بيع أكثر من 877 ألف تذكرة لمباريات البطولة حتى اليوم.

 

تستعد قطر لاستضافة كأس آسيا للمرة الثالثة، بعد أن نجحت في تنظيمها مرتين 1988 و2011، حيث يشارك في النسخة الحالية 24 منتخباً خلال البطولة التي تشهد 51 مباراة في 9 استادات بينها 7 مونديالية شهدت مباريات كأس العالم 2022، منها استاد لوسيل الذي يستضيف مباراة الافتتاح بين منتخب قطر حامل لقب النسخة الماضية ومنتخب لبنان.

 

وقال حسن ربيعة الكواري خلال مقابلة مع برنامج “المجلس” على قناة “الكاس” مساء اليوم الإثنين إنه تم بيع 877 ألف تذكرة حتى الآن وهناك إقبال جماهيري كبير على حضور مباريات البطولة التي ستكون واحدة من البطولات الجماهيرية الكبيرة.

وأشار إلى أن عملية الطرح الأولى لتذاكر المباريات كانت 10 أكتوبر الماضي وحققت أرقاماً كبيرة تؤكد أن كأس آسيا قطر 2023 ستكون واحدة من البطولات الجماهيرية، حيث تم خلال هذه المرحلة طرح 150 ألف تذكرة بيع منها 80 ألف تذكرة خلال 24 ساعة وخلال 48 ساعة تم نفاد الدفعة كاملة.

 

وبيّن أن عملية بيع التذاكر تجاوزت حتى اليوم 877 ألف تذكرة من أصل 1.5 مليون تذكرة، مضيفاً أنه تم التركيز على مباريات دور المجموعات وهناك نسبة من التذاكر تم تخصيصها للأدوار القادمة من البطولة لإتاحة الفرصة لجماهير المنتخبات المتأهلة لحضور المباريات.

وأوضح أن أكثر المباريات التي شهدت إقبالاً جماهيرياً لشراء التذاكر هي مباراتي الافتتاح والنهائي ومباريات المنتخبين القطري والسعودي.

وتبدأ أسعار تذاكر مباريات دور المجموعات من 25 ريالاً قطرياً ويمكن شراؤها عبر الإنترنت من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي لبيع التذاكر (http://asiancup2023.qa)، وبإمكان المشجعين من خارج قطر شراء التذاكر من نفس الموقع الإلكتروني.

شاركها.
Exit mobile version