برلين – قنا

اكتفى المنتخب الفرنسي بالتعادل بهدف لمثله مع نظيره البولندي اليوم في إطار مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الرابعة ببطولة كأس أوروبا المقامة حاليا بألمانيا وتستمر حتى 14 من يوليو المقبل.

أحرز كيليان مبابي هدف المنتخب الفرنسي من ركلة جزاء في الدقيقة (56)، فيما أدرك روبرت ليفاندوفسكي التعادل للمنتخب البولندي من ركلة جزاء أيضا في الدقيقة (79).

وارتفع رصيد المنتخب الفرنسي إلى خمس نقاط احتل بها المركز الثاني في المجموعة الرابعة خلف المنتخب النمساوي المتصدر بست نقاط، فيما حصد منتخب بولندا أول نقطة له بالبطولة وبقي في المركز الرابع والأخير بالمجموعة.

جاءت المباراة متوسطة المستوى تبادل خلالها الفريقان السيطرة على مجريات الأمور، وإن ظهر المنتخب الفرنسي بشكل أخطر على مرمى منافسه وكذلك على مستوى المحاولات التي لم تسفر عن شيء على مدار الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، نجح منتخب فرنسا في تسجيل هدف من ركلة جزاء، لكنه فشل في الحفاظ على تقدمه في الدقائق الأخيرة من المواجهة التي أدرك فيها منافسه البولندي التعادل بنفس الطريقة من ركلة جزاء.

وضغط المنتخب الفرنسي بعد هدف بولندا من أجل الفوز وتصدر المجموعة، وحاول من خلال العديد من الهجمات لكن كل محاولاته باءت بالفشل.

شاركها.
Exit mobile version