الدوحة – قنا

فاز الريان على المرخية بهدف دون رد، اليوم، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الجنوب ضمن الجولة الأولى من منافسات الدوري القطري لكرة القدم /دوري نجوم إكسبو/ للموسم 2023 – 2024.

وسجل هدف الريان والمباراة الوحيد، اللاعب البرازيلي روجر جيديس في الدقيقة (30).

ووضع الريان ثلاث نقاط مهمة في بداية مشواره للموسم الجديد، فيما بقي المرخية من دون نقاط.

وقدم الفريقان مباراة مميزة في المستوى من حيث السرعة والاندفاع بين اللاعبين من أجل الوصول للمرمى، وبرع الريان في المبادرة والمباشرة على المرمى منذ الدقائق الأول وشكلت محاولات لاعبه روجر جيديس خطورة متواصلة على مرمى المرخية، فيما لم يتوقف المرخية مدافعا ولعب على المرتدات التي شكلت خطورة بالغة على مرمى الريان.

وكاد الريان يفتتح التسجيل عن طريق لاعبه رودريغو مورينو في الدقيقة 17 عندما سدد كرة مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى المرخية.

وأسفرت المحاولات الريانية للوصول للشباك عن هدف في الدقيقة 30 عن طريق البرازيلي روجر جيديس الذي استغل كرة من زميله بسام الراوي قابلها البرازيلي بقدمه داخل الشباك هدفا أراح لاعبي الريان وجعل الفريق ينهي الشوط الأول متقدما بهدف.

واشتعل الحماس في صفوف الفريقين في الشوط الثاني، حيث لعب المرخية من أجل التعديل، في الوقت الذي كرر فيه الريان محاولاته لتعزيز النتيجة غير أن دفاع المرخية وحارس مرماه تصدوا لكرات الريان، وبالمقابل لعب المرخية من أجل التعديل، ولكن دفاع الريان كان يتحكم في المباراة بدرجة عالية من التركيز طيلة شوط اللعب الثاني لينتهي اللقاء بفوز الريان بهدف دون رد.

شاركها.
Exit mobile version