بلال محمد

❖ محمد حسن

– الغرافة سيعود للواجهة بعودة النجم براهيمي

– نقطة السد من العين إيجابية والانطلاقة من لقاء الاستقلال

– تفاؤل الريانيين بالمدرب يونس سيعود بالإيجاب على الفريق   

بالحديث عن الجولة الماضية من دوري أبطال آسيا لأنديتنا قال بلال محمد نجم الغرافة السابق: بلا شك كنا نطمح لأفضل النتائج إلا أن الجولة الأولى لم تكن على قدر التمنيات والطموحات، ولكن لا تزال هناك العديد من المباريات أمام الأندية الأربعة، فيمكن من خلال المقابلات القادمة وابتداء من الجولة الثانية من البطولة القارية العمل بشكل أكبر وبذل مجهودات مضاعفة لتحقيق النتائج الإيجابية بإذن الله، وتابع: بالرغم من النتائج المتواضعة في الجولة الأولى عدا نتيجة السد إلا أن هذه النتائج كانت متوقعة بحكم النتائج المحلية، وأضاف: أعتقد ومن وجهة نظري الشخصية أنه يمكن لأنديتنا أن تطمح في حصد النقاط وتحقيق الفوز حتى في المباريات التي تقام خارج الأرض وأنا واثق من قدرة فرقنا على الفوز.

   – قوة الزعيم

وأكد نجم الغرافة السابق على قدرة الزعيم السداوي على حصد أول ثلاث نقاط عندما يواجه الاستقلال الإيراني الليلة وقال: بالطبع هي فرصة متاحة لفريق السد بأن يحصد أول 3 نقاط في مشواره الآسيوي، علما بأن النقطة التي حصل عليها خارج الأرض أمام العين الإماراتي هي بداية إيجابية عطفا على الأسماء والأداء المميز الذي قدمه الزعيم خاصة وأن الفريق لعب مع  نادي من ضمن الأفضل آسيويا وهو حامل اللقب بالإضافة إلى أنه يمتلك لاعبين على طراز عالٍ.

   – لقاء صعب

ونوه بلال محمد إلى صعوبة مباراة الغرافة والعين الإماراتي بالرغم من أنها على أرض الغرافة إلا أنه أقر بعدم انسجام الفهود حتى الآن. وأضاف قائلا: كلا الفريقين سيحاول تعويض خسارة النقاط خاصة وأن العين خسر نقطتين على أرضه بالإضافة إلى خسارة الغرافة بثلاثية من استقلال طهران فمن المتوقع أن نشهد لقاء مثيرا بينهم. وتابع: الأمر الإيجابي في اللقاء سيكون عودة الدولي الجزائري براهيمي خاصة في الناحية الهجومية والتي عانى منها الفريق في المباريات على الصعيدين المحلي والقاري، وقال من المفترض أن يقدم الفريق أداء أفضل أمام العين بعد اكتمال الصفوف والتعاقد مع عدد من اللاعبين.

 – الرهيب قادر

ووصف نجم الغرافة ومنتخبنا الوطني السابق لقاء الرهيب الرياني والنصر السعودي بالصعب، المبارة ستكون قوية على الريان الذي سيلعب أمام فريق مدجج بالنجوم مثل رونالدو وماني، بالإضافة إلى أن الفريق يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة تصنف من ضمن الأكبر قاريا، وأضاف: منذ تولي يونس علي هناك تفاؤل في الفريق خاصة وأنه يمتلك خبرة كافية لإدارة الفرق ولديه القدرة على اقتناص النقاط وتحقيق الفوز.

   – تغيير إيجابي

وبالحديث عن لقاء الوكرة مع رافشان الطاجيكي بالجولة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا2 قال: الوكرة فريق منظم ويمر بنفس حالة الريان وهو التغيير على مستوى الجهاز الفني إلا أن علي رحمة المري قدم مباراتين بطوليتين مع الوكرة ورأينا المردود الإيجابي على الفريق ونتمنى أن نرى ذلك أيضا في المباريات القارية.

شاركها.
Exit mobile version