محمد قصبي

تغادر بعثة الزعيم الدوحة في تمام الحادية عشرة من صباح اليوم، إلى مدينة أبها السعودية للمشاركة في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، والتي ستقام في الفترة من 27 يوليو إلى 12 أغسطس المقبل.

ويترأس بعثة الفريق المدير التنفيذي تركي العلي، وتضم البعثة 27 لاعباً وهم (سعد الدوسري، مشعل برشم، يوسف البلوشي، حسن الهيدوس، غيليرمي توريس، بيدرو ميجيل، أحمد سيار، باولو أوتافيو، عبدالله اليزيدي، ماتيوس أوريبي، بغداد بونجاح، أكرم عفيف، خوخي بوعلام، سالم الهاجري، أحمد السعيد، هاشم علي، أمين حزباوي، جونزالو بلاتا، رومان سايس، علي أسد، مصعب خضر، مصطفى طارق مشعل، يوسف عبدالرزاق، أحمد سهيل، مهدي سالم، طارق سلمان، محمد وعد).

وعلى صعيد آخر تمكنت إدارة السد من إبرام صفقتين من العيار الثقيل دفعة واحدة، ويتعلق الأمر بكل من لاعب الجناح الإكوادوري غوازالو بلاتا والمدافع المحوري المغربي رومان سايس.

ونجحت إدارة السد في الظفر بخدمات المدافع المغربي القوي رومان سايس الذي أمضى رسميا عقدا مدته موسمان قادما من صفوف بيشيكتاش التركي، والذي سيكون اضافة قوية لخط دفاع السد بالنظر إلى الامكانيات الكبيرة التي يتمتع بها، حيث كان أحد صناع الانجاز التاريخي للمنتخب المغربي في مونديال فيفا قطر 2022 ببلوغ نصف النهائي.

كما أعلن الفريق السداوي عن تعاقده الرسمي مع الإكوادوري غونزالو بلاتا البالغ من العمر 22 عاما قادمًا من نادي بلد الوليد الإسباني، الذي تقمص ألوانه لمدة موسمين ولعب خلالهما 67 مباراة تمكن اللاعب الإكوادوري من تسجيل 7 أهداف، وتقديم 12 تمريرة حاسمة، في صفقة قوية للزعيم، خصوصا أن الفريق سيفتقد خدمانت الموهبة البرازيلي جيوفاني هنريكي (19 عامًا) الذي أصيب بقطع في الرباط الصليبي وإصابة الغضروف ستغيبه عن الميادين إلى غاية نهاية الموسم.

شاركها.
Exit mobile version