بسام الراوي مدافع الريان

الدوحة – قنا

أبدى بسام الراوي مدافع فريق الريان والمنتخب القطري لكرة القدم ثقته الكاملة بقدرة فريقه على تحقيق الانتصار في مواجهة ديربي الكرة القطرية غدا أمام العربي التي يستضيفها استاد أحمد بن علي في قمة الجولة الرابعة من منافسات الدوري القطري لكرة القدم ” دوري نجوم إكسبو”.

وأضاف اللاعب البالغ من العمر 25 عاما في تصريح خاص لوكالة الانباء القطرية/قنا/:”المباراة ستكون صعبة على الفريقين،وهي قمة جماهيرية تحظى بأهمية كبيرة والكل ينتظرها، ونأمل أن تعكس مستوى الكرة القطرية وتكون قمة على كافة الأصعدة ويستمتع الجميع بالأداء من الجانبين”.

وتابع:”نسعى للظهور بأفضل صورة وتقديم العرض الذي يضمن لنا تحقيق الفوز ومواصلة سلسلة نتائجنا الإيجابية،بعد أن تمكنا من تحقيق العلامة الكاملة في الجولات الثلاث الماضية”.

وقال الراوي الذي انتقل لصفوف الريان في هذا الموسم قادما من الدحيل على سبيل الإعارة:”نطمح للمحافظة على مسيرتنا الإيجابية وتسجيل تواجدنا القوي في المنافسة هذا الموسم وهدفنا أن نسعد جماهيرنا في كل المباريات التي نخوضها”.

وشدد الراوي الذي ساهم بتتويج المنتخب القطري بلقب كأس آسيا 2019 في الإمارات في ختام تصريحاته لـ/قنا/ على أهمية دور الدعم الجماهيري من أجل تحفيز الفريق للتقدم خلال جولات الدوري وتحقيق الانتصارات، موجها رسالته لكافة جماهير نادي الريان للوقوف خلف الفريق ومساندته ودعمه.

وتواصلت مسيرة العطاء للراوي على صعيد المنتخبات الوطنية، حيث شارك مع منتخب قطر في نهائيات كاس العالم FIFA قطر 2022 إلى جانب نسخة بطولة كوبا أميركا 2019، والكأس الذهبية لاتحاد الكونكاكاف خلال شهري يوليو وأغسطس من العام 2021، حيث بلغ المنتخب الدور قبل النهائي وسجل 12 هدفا في خمس مباريات،كما شارك مع “الأدعم” في النسخة الأخيرة لبطولة الكأس الذهبية التي اقيمت في الولايات المتحدة وكندا حين وصل المنتخب للدور ربع النهائي وحقق انتصارا تاريخيا في دور المجموعات على المنتخب المكسيكي بهدف نظيف.

ويحتل الريان صدارة ترتيب دوري نجوم إكسبو برصيد 9 نقاط، فيما يأتي العربي في المركز السادس برصيد 3 نقاط.

شاركها.
Exit mobile version