الدوحة – قنا

أعلنت بريميير بادل، الجولة الرسمية العالمية الرائدة لمحترفي رياضة البادل، عن توقيع شراكة جديدة متعددة السنوات مع الخطوط الجوية القطرية، تصبح بموجبها شركة الطيران الحائزة على العديد من الجوائز العالمية المرموقة، الراعي الرسمي للقب في الجولة.

وبموجب هذه الشراكة، سيتم اعتماد تسمية جديدة لجولة بريميير بادل لتصبح “جولة بريميير بادل الخطوط الجوية القطرية”، مع إعادة تسمية نهائيات الجولة المقررة في ديسمبر المقبل بمدينة برشلونة الإسبانية لتصبح “نهائيات جولة بريميير بادل الخطوط الجوية القطرية”.

كما اختارت الجولة الخطوط الجوية القطرية لتكون شريك الطيران الرسمي لها لما تبقى من موسم 2024 وما بعده. واتفق الطرفان على الالتزام بدعم نمو وتطوير رياضة البادل على مستوى العالم، حيث تشهد الجولة تنظيم 25 بطولة في 17 دولة خلال موسمها لعام 2024.

وتتعاون الخطوط الجوية القطرية مع بريميير بادل على توفير حلول سفر مخصصة للاعبين والمشجعين تتيح لهم الاستفادة من تجارب ومزايا سفر استثنائية. وتساهم الشراكة مع الخطوط الجوية القطرية في تسهيل الربط بين مشجعي البادل واللاعبين والمسؤولين عبر شبكة الناقلة التي تتضمن أكثر من 170 وجهة، وذلك من خلال مطار حمد الدولي، مقرها الرئيسي الحائز على العديد من الجوائز العالمية، والذي حصد مؤخرا وللمرة الثالثة لقب “أفضل مطار في العالم” خلال حفل جوائز سكاي تراكس العالمية للمطارات.

وتعليقا على هذا الموضوع، قال السيد ناصر غانم الخليفي رئيس مجلس إدارة بريميير بادل:” يسرنا التعاون مع الخطوط الجوية القطرية، أفضل شركة طيران في العالم وواحدة من أبرز العلامات التجارية على مستوى العالم، بصفتها الراعي الجديد للقب في جولة بريميير بادل، ولا سيما مع دخولنا مرحلة جديدة ومميزة في هذه الرياضة، حيث يساهم هذا التعاون في توفير تجارب فريدة للاعبين والمشجعين في مختلف أنحاء العالم وتعزيز الانتشار العالمي للبطولة”.

وأضاف “تندرج هذه الاتفاقية في إطار التزامنا بتطوير رياضة البادل على مستوى العالم، وتعكس مدى الجاذبية التجارية والرياضية التي تتمتع بها بريميير بادل، وتؤكد سعينا إلى الارتقاء بالجولة ورياضة البادل عموما نحو آفاق غير مسبوقة”.

بدوره، قال المهندس بدر محمد المير الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية:” تشهد رياضة البادل نموا لافتا في مختلف أنحاء العالم، وتشكل شبكتنا الجوية العالمية الوسيلة الأمثل للجمع بين اللاعبين والمشجعين والمسؤولين في هذه الجولة التي تشهد 25 بطولة، ونتطلع إلى المساهمة في تعزيز شعبية ونمو رياضة البادل باعتبارنا الشريك الرسمي للقب وشريك الطيران الرسمي لجولة بريميير بادل الخطوط الجوية القطرية”.

وتساهم جولة بريميير بادل بدعم الخطوط الجوية القطرية، في تعزيز حضورها بمختلف أنحاء أوروبا والشرق الأوسط في الأسواق الرئيسية مثل فرنسا وألمانيا وإيطاليا وإسبانيا والسعودية والإمارات. وتنضم الخطوط الجوية القطرية إلى قائمة الجهات الراعية، بصفتها شريكا استراتيجيا رئيسيا لجولة بريميير بادل يدعم تطورها وتوسعها من خلال منح الجمهور واللاعبين تجارب استثنائية ومتنوعة.

شاركها.
Exit mobile version