نادي برشلونة الإسباني 2024

الدوحة – موقع الشرق

قالت تقارير إعلامية إن برشلونة الإسباني يخطط للاستغناء عن 6 لاعبين في  الميركاتو الصيفي القادم بعد النتائج السلبية في مختلف المسابقات، خاصة في ظل تراجع حظوظه في مواصلة حملة الدفاع عن لقب الدوري المتوج به الموسم الماضي، ما دفع المدير الفني تشافي هيرنانديز لإعلان أنه سيترك النادي في نهاية الموسم.

ويحتل الفريق حالياً المركز الثالث في جدول  ترتيب “الليغا” بفارق 6 نقاط عن جيرونا صاحب المركز الثاني و8 نقاط عن ريال  مدريد المتصدر

ووفقاً لصحيفة “سبورت” الإسبانية فإن برشلونة ينوي بيع 6 لاعبين بينهم  سيرجي روبيرتو إلى جانب ماركوس ألونسو اللذين من المقرر أن تنتهي عقودهما بنهاية الموسم، بحسب موقع الجزيرة نت.

تشمل الخطة الاستغناء عن كل من الفرنسي جول كوندي والأوروغوياني رونالد أراوخو والدانماركي أندرياس كريستنسن، والبرازيلي رافينيا.

وتشير الصحيفة إلى أن برشلونة يرغب في الحصول على مبلغ يتراوح بين 60  و70 مليون يورو، نظير بيع رافينيا الذي يحظى باهتمام كبير من الثنائي الإنجليزي أرسنال ونيوكاسل يونايتد، وهو ما يفتح باب رحيله عقب نهاية الموسم الجاري.

ويحتاج بطل الدوري الإسباني إلى التخلص من هؤلاء اللاعبين بهدف تقليل المدفوعات والحصول على مبالغ جديدة لإنعاش خزائنه.

كما أفادت تقارير أن المدير الرياضي لبرشلونة، ديكو، يريد التعاقد مع  لاعبين في مركز خط وسط دفاعي وجناح أيسر وظهير أيسر احتياطي لأليخاندرو  بالدي.

شاركها.
Exit mobile version