محمد حسن

تعادل فريقا الغرافة وقطر بنتيجة اربعة اهداف لكل فريق في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد خليفة الدولي امس ضمن مباريات الجولة الاولى من دوري نجوم EXPO. وشهد اللقاء ثمانية اهداف ورفض كل فريق الخسارة والاستسلام حتى الدقيقة الاخيرة من عمر اللقاء. وسجل البرازيلي برونو 3 اهداف للملك في الدقيقة 5 و20 و58، وسجل اللاعب مالانجو الهدف الرابع في الدقيقة 90+11. في حين سجل اهداف الغرافة اللاعب يوهان بولي في الدقيقة 34 واللاعب احمد الجانحي في الدقيقة 45+5 و77. واللاعب الجزائري ياسين براهيمي سجل الهدف الرابع في الدقيقة 90+7 لينتهي اللقاء باربعة اهداف لكل فريق.

هاتريك تباتا

شهد اللقاء هدفا مبكرا عند الدقيقة الخامسة عندما كانت الكرة عند محترف نادي قطر العراقي بشار رسن ومرر الكرة للاعب المحترف البرازيلي برونو تباتا ليسدد كرة لا تصد ولا ترد ومن ثم سكنت شباك الحارس يوسف حسن. وعند الدقيقة 20 من زمن الشوط الاول عاد البرازيلي تباتا ليضاعف النتيجة بعد ان سدد كرة قوية اسكنها يمين حارس الغرافة يوسف حسن. وفي الدقيقة 58 من عمر اللقاء سجل البرازيلي الهدف الثالث للفريق وله شخصيا بقذيفة من خارج منطقة الجزاء.

عودة الفهود

بعد ان شهد اللقاء تقدم الملك القطراوي بهدفين دون مقابل، لم يرفع لاعبو الغرافة الراية البيضاء بل وصلوا الى مرمى نادي قطر حتى الدقيقة 34 عن طريق يوهان بولي بتقليص الفارق لتصبح النتيجة ( 2-1 ). بعد تسجيل هدف تقليص الفارق استعاد الفهود قوتهم حتى الدقيقة 45+5 استطاع احمد الجانحي ان يعدل النتيجة عندما اسكن الكرة يسار حارس مرمى نادي قطر ساطع العباسي لتصبح النتيجة ( 2-2 ). في الدقيقة 77 من زمن اللقاء عاد احمد الجانحي ليعدل النتيجة مرة اخرى ويضع فهود الغرافة في سباق المباراة الدراماتيكية.

شاركها.
Exit mobile version