لندن – موقع الشرق  

حقق إيرلينغ هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، رقما مميزًا للغاية بتسجيله هدفين في شباك بيرنلي، في المباراة التي تجمع الفريقين، مساء الجمعة، في افتتاح مباريات الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي.

ووفقًا لموقع ‘أوبتا’ المتخصص في إحصاءات كرة القدم، سجل هالاند 100 هدف في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى، وسجل هدف واحد على الأقل أمام 35 فريقًا من أصل 40 واجههم رفقة بوروسيا دورتموند ومانشستر سيتي في منافسات الدوري المحلي.

كما أنهى هالاند مسيرة من 6 مباريات متتالية دون تسجيل أي أهداف رفقة مانشستر سيتي، أمام كل من ريال مدريد وتشيلسي وبرايتون ومانشستر يونايتد وإنتر وآرسنال، بالتسجيل أمام بيرنلي اليوم بهدفين.

ونجح هالاند في التوقيع على أول أهداف الموسم الحالي للدوري الإنجليزي لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة الرابعة من تسديدة على حدود الـ6 ياردات لم تخطئ المرمى.

كما عزز هالاند تقدم مانشستر سيتي بالهدف الثاني في الدقيقة 36 من تسديدة من داخل منطقة الجزاء لتصبح النتيجة 2-0 سجلها السفاح هالاند.

حاول بيرنلي تقليص تأخره وتسجيل هدف يسهل من مأموريته في العودة، لكن محاولاته باءت بالفشل لتنتصف المباراة بتقدم مانشستر سيتي بهدفين دون رد.

شاركها.
Exit mobile version