الدوحة – موقع الشرق

أعلن نادي الوكرة، وصول حمدي فتحي لاعب وسط فريق الأهلي إلى الدوحة من أجل إتمام تعاقده مع النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

ونشر الحساب الرسمي للوكرة عبر موقع “تويتر” وصول حمدي فتحي، معلقا: “حيا الله من جانا، الدينامو في الدوحة، وصل إلى الدوحة النجم المصري حمدي فتحي لاعب الأهلي المصري تمهيدا للتعاقد الرسمي مع الوكرة”.

 

 

 

 

 

 

وأمس أكد سعادة الشيخ محمد بن فهد آل ثاني المتحدث الرسمي باسم نادي الوكرة، في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي، أن الاتفاق تم على كافة تفاصيل التعاقد بين الأطراف الثلاثة بداية من نادي الوكرة ومرورا بالنادي الأهلي ووصولا إلى اللاعب.

 

 

وقال سعادته: خلال الأسابيع القليلة الماضية جرت المفاوضات بين جميع الأطراف، وتم خلال هذه الفترة الاتفاق على كافة التفاصيل، وبالتالي أصبحت الصفقة قاب قوسين أو أدنى من الانتهاء، حيث تم الاتفاق على كل بنود العقد ولم يتبق سوى توقيع العقد رسميا.

 

وأضاف: سيخضع حمدي فتحي للفحص الطبي في مستشفى سبيتار عقب وصوله إلى الدوحة خلال الساعات المقبلة، وبمجرد صدور نتيجة الفحص سيتم تحديد موعد توقيع العقد والإعلان عن ذلك في مؤتمر صحفي بحضور اللاعب ووكيل أعماله ووسائل الإعلام.

 

وتابع: صفقة انضمام حمدي فتحي ستكون هي الأخيرة في قائمة المحترفين بنادي الوكرة، وبالتالي سنكون أغلقنا هذا الملف نهائيا حتى يتم التركيز بعد ذلك على تحضيرات الموسم الجديد، سواء فيما يخص المشاركة في دوري أبطال آسيا أو البطولات المحلية.

شاركها.
Exit mobile version