مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم

كوالالمبور – قنا

 انطلقت، اليوم، فعاليات دورة اختيار محاضري مدربي كرة الصالات 2023 في كوالالمبور الماليزية، ضمن جهود الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لرفع معايير كرة الصالات في الاتحادات الوطنية الأعضاء.

وتهدف الدورة، التي تشهد تجمع 19 مشاركا من 19 اتحادا وطنيا، وتستمر فعالياتها على مدار الأيام الخمسة المقبلة، إلى تطوير وتدريب محاضري المدربين، واختيار المحاضرين المستقبليين لمدربي النخبة على المستوى الإقليمي والوطني، حيث سيتم خلالها التعرف على أحدث التوجهات وأفضل الممارسات في كرة الصالات من بعض أبرز المدربين في القارة.

وتشتمل الدورة على محاضرات نظرية وعملية، يتم خلالها إطلاع المشاركين على برامج دورات مدربي كرة الصالات في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، مع إطلاعهم أيضا على الواجبات والمسؤوليات التي من المتوقع أن ينفذها محاضر المدربين في الاتحاد القاري.

وتشمل بعض الأنشطة الرئيسية للجلسات النظرية إجراء مناقشات متعمقة حول طرق الارتقاء بالدورات التدريبية، ومراجعة المباريات السابقة، واكتساب فهم أفضل للعبة من أجل تعظيم إمكانات اللاعبين في جميع أنحاء القارة.

وتشهد الدورة أيضا تبادل الأفكار من خلال العروض التقديمية التي سيتبادلها الحضور، في حين تتناول الجلسات العملية بشكل أساسي تشكيل مجموعات عمل تبحث مواضيع متنوعة من ضمنها إدارة الأزمات ووضع الاستراتيجيات الدفاعية.

شاركها.
Exit mobile version