بطولة أكاديمية الشقب للفروسية

الدوحة – الشرق

ينظم الشقب – عضو مؤسسة قطر على مدار يومين منافسات بطولة أكاديمية الشقب للفروسية والتي تنطلق اليوم الجمعة، في مسابقتي قفز الحواجز والترويض.

وستشهد البطولة التي ستقام على ميدان لونجين في الشقب مشاركة واسعة من طلاب أكاديمية الشقب التي تقدم فكرة جديدة للبطولة تختبر من خلالها قدرات الطلاب في جولتي الترويض وقفز الحواجز معاً لجمع النقاط، ومن ثم سيتم الإعلان عن الفائزين في اليوم الثاني.

وأكد السيد محمد الخيارين، مدير أكاديمية الشقب للفروسية، أن استضافة بطولة أكاديمية الشقب، والتي يعد بأن تكون حدثاً رياضياً رائعاً يعرض مهارات فرسان الشقب الموهوبين.. مضيفا تعتبر هذه البطولة فرصة مميزة لطلاب الأكاديمية لإظهار قدراتهم في كل من منافسات الترويض وقفز الحواجز.

وأشار مدير أكاديمية الشقب للفروسية إلى أن البطولة تشهد مجموعة من الأنشطة المتنوعة للعائلات، حيث نشجع الجميع للحضور ودعم فرساننا وقضاء نهاية أسبوع مثالية، مما يجعلها أمسية ترفيهية مثالية للجميع، فبالإضافة إلى البطولة ستكون هناك أنشطة متنوعة للأطفال مثل ركوب البوني ومسابقات البوني والرماية وغيرها الكثير. ولضمان رفاهية الجمهور خلال البطولة يقدم الشقب مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي المتميزة.

يذكر أن أكاديمية الشقب تتمتع بسمعة مميزة بفضل الجودة والابتكار في برامجها النظرية والعملية على حد سواء، وتعتبر هذه البطولة فرصة رائعة لاستعراض المواهب التي يتمتع بها الفرسان.

كما تأسست أكاديمية الشقب للفروسية بهدف تعليم وتعزيز رياضة وفنون الفروسية كجزء من تراث الفروسية في قطر، وتطبق الأكاديمية منهجا تعليميا يتضمن ركوب الخيل والدروس النظرية والعملية (إدارة الإسطبلات).

منذ إنشائها دربت الأكاديمية عدداً لا يحصى من الطلاب، وصنعت منهم فرساناً بارعين ومتميزين وذلك من أجل تجهيزهم للمشاركة في البطولات المحلية والدولية.

وتواصل أكاديمية الشقب للفروسية تقديم إرشادات وتوجيهات من خلال ذوي الخبرة من المحترفين، مما يجعلها المركز المثالي لمواصلة الرحلة في عالم الفروسية.

شاركها.
Exit mobile version