محمود النصيري

تنطلق غدا الاثنين المرحلة الثانية من عملية بيع تذاكر كأس آسيا قطر 2023 والتي ستستضيفها دولة قطر على 9 ملاعب منها 7 مونديالية خلال الفترة من 12 يناير إلى 10 فبراير 2024 بمشاركة 24 فريقا في أول حدث كروي كبير تستضيفه قطر منذ تنظيم كأس العالم 2022 الذي فازت به الأرجنتين.

ومن المرتقب ان تشهد الدفعة الثانية لتذاكر كأس آسيا اقبالا متزايدا خاصة وان الدفعة الاولى قد شهدت بيع أكثر من 150.000 تذكرة، ما يمثل نحو 15 بالمائة من عدد التذاكر الإجمالي لمباريات البطولة الـ 51.

وشملت التذاكر التي تم بيعها في المرحلة الأولى جميع المباريات، فيما حازت مباراة الافتتاح ومباريات نصف النهائي والنهائي على النصيب الأكبر، كما تم بيع أكثر من 81.000 تذكرة خلال الـ 24 ساعة الأولى من انطلاق مرحلة البيع الأولى في العاشر من أكتوبر الماضي، حيث تصدرت قطر والمملكة العربية السعودية والهند الدول الأكثر شراء للتذاكر على مستوى العالم.

وتبدأ أسعار تذاكر مباريات دور المجموعات من 25 ريالاً قطرياً ويمكن شراؤها عبر الإنترنت من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي لبيع التذاكر، كما سيكون بإمكان المشجعين من خارج قطر شراء التذاكر من نفس الموقع الإلكتروني، مع العلم أن بطاقة “هيّا” غير إلزامية للدخول إلى الاستادات.

وتتوفر جميع تذاكر مباريات كأس آسيا على شكل تذاكر رقمية، يمكن تقديمها كتذاكر إلكترونية على الهاتف الجوال، وسيتمكن المشجعون من تنزيل التذاكر إلى محافظهم الرقمية، ويعني ذلك عدم الحاجة إلى اتصال هواتفهم بشبكة الإنترنت أثناء تواجدهم في الاستادات، وتسهم هذه الخطوة في توفير تجربة سهلة وخالية من استخدام الورق، ما يؤكد التزام قطر باستضافة بطولة مستدامة تراعي متطلبات المحافظة على البيئة

وتقام مباراة افتتاح كأس آسيا بين منتخبنا الوطني الذي يدافع عن اللقب ومنتخب لبنان، على استاد لوسيل المونديالي.

شاركها.
Exit mobile version