الدوحة – الشرق

انطلقت بالأمس منافسات النسخة الثانية من البطولة الخليجية الدولية لكرة القدم للسيدات، والتي تنظمها أكاديمية سبورت لاب بالتعاون مع لجنة رياضة المرأة القطرية ومؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع (Qatar Foundation)، وتقام المنافسات على هامش اليوم الرياضي للدولة، في الملعب العشبي بلجنة رياضة المرأة القطرية.

وتشهد البطولة مشاركة 4 فرق وهي: أكاديمية سبورت لاب (قطر)، ونادي فتيات العيون (الكويت)، وأكاديمية ليجندز يونايتد (السعودية)، وأكاديمية سبور سوكر (مملكة البحرين). شهدت أمس الافتتاحية إثارة كبيرة من جانب الفرق الأربعة من أجل الوصول إلى المباراة النهائية وحصد اللقب.. ومن المقرر أن تختتم مساء اليوم منافسات البطولة بإقامة مباراتي الدور نصف النهائي والنهائي في ضيافة استاد المدينة التعليمية.

كما خصصت اللجنة المنظمة للبطولة استوديو تحليليا بقيادة الزميل الإعلامي المخضرم أشرف توفيق. ومن جانبها، رحبت لولوة حسين المري رئيس لجنة رياضة المرأة القطرية، بالفرق المشاركة في النسخة الثانية من البطولة الدولية موجهة شكرها إلى المسؤولين في أكاديمية سبورت لاب على تعاونها الدائم مع لجنة رياضة المرأة القطرية في تنظيم العديد من البطولات، وأيضًا مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع (Qatar Foundation)، على احتضانها اليوم الختامي للبطولة والتي ستقام على هامش اليوم الرياضي للدولة.

شاركها.
Exit mobile version