تواصلت اليوم فعاليات المرحلة الثانية من السباق المحلي الثاني للهجن العربية الأصيلة للموسم 2023 – 2024، الذي تنظمه لجنة سباق الهجن على مرحلتين بميادين الشيحانية، ويستمر حتى غد /الاثنين/، وسط مشاركة كبيرة من عشاق هذه الرياضة التراثية.
وشهدت منافسات اليوم انطلاقة قوية لأشواط سن الحيل والزمول، حيث أقيم 16 شوطا (أشواط عامة) لمسافة 5 كيلومترات، بواقع 9 أشواط للحيل و7 أشواط للزمول.
وتمكنت /وصايف/ ملك فاران عتيق المري من الفوز بلقب الشوط الأول الرئيسي للحيل، بعد أن قطعت مسافة السباق في زمن قدره 8:04.66 دقيقة، متفوقة على /بروق/ ملك منصور محمد الخيارين، صاحبة المركز الثاني بزمن قدره 8:05.26 دقيقة، بينما حصلت /سمحة/ ملك ناصر عمير النعيمي على المركز الثالث، مسجلة توقيتا قدره 8:05.42 دقيقة.
وحقق /حبيب/ ملك صالح حمد المري لقب الشوط الأول الرئيسي للزمول، بعدما احتل المركز الأول في زمن قدره 8:03.46 دقيقة، وهو الزمن الأفضل في منافسات اليوم، متقدما على كل من /سياق/ ملك فاران عتيق المري، الذي حل في المركز الثاني، مسجلا توقيتا قدره 8:05.06 دقيقة، و/شجاع/ ملك مبارك حمد الهاجري، صاحب المركز الثالث، بتوقيت قدره 8:08.42 دقيقة.
وتختتم منافسات السباق المحلي الثاني للهجن غدا /الاثنين/ بإقامة أشواط الحيل والزمول (أشواط مفتوحة) لمسافة 5 كيلومترات.

شاركها.
Exit mobile version