محمود النصيري

حققت منتخبات الطاولة العنابية العديد من الانتصارات في افتتاح مشاركتها بمنافسات البطولة العربية لكرة الطاولة للمنتخبات التي تستضيفها مدينة السليمانية شمال العراق خلال الفترة من 28 يوليو وحتى 4 أغسطس المقبل بمشاركة 9 دول عربية هي قطر والعراق ولبنان ومصر والسعودية وتونس والجزائر والبحرين والأردن.

ونجح منتخبنا في تحقيق الفوز بفئة الناشئين تحت 15 سنة على حساب الفريق الأردني بنتيجة 3-0، ليتصدر بذلك الترتيب لهذه الفئة بفارق الأشواط عن الفريق التونسي، الذي نجح في تحقيق الفوز على العراق بنتيجة 3-1.

كما حقق عنابي البراعم فوزا مستحقا على حساب منتخب لبنان بنتيجة 3-2، بفضل تألق الثنائي ربيعة الكواري وإبراهيم السليطي اللذين قدما مستوى رائع للغاية خلال هذه المواجهة، في حين عوض فريق الأشبال تحت 13 سنة الذي يقوده المدرب فيتالي خسارته الأولى أمام الجزائر بنتيجة 1-3، بفوز مستحق على منتخب الأردن بنتيجة 3-0 ليعزز حظوظه في المنافسة على منصات التتويج.

ويعد الفريق القطري للبراعم هو أصغر فريق في منافسات البطولة العربية لكرة الطاولة حيث تقام الفئة للاعبين تحت 11 سنة، ويشارك منتخبنا الوطني بلاعبين هما إبراهيم السليطي وربيعة الكواري ويقودهما المدرب فيتالي.

ويبلغ ربيعة والسليطي 9 سنوات فقط، حيث إن الأول من مواليد 4 سبتمبر 2014، بينما الثاني من مواليد 15 يناير 2014. ويولي الاتحاد القطري أهمية كبيرة للفئات السنية من أجل تكوين لاعبين مميزين وإشراكهم في البطولات الخارجية لصقل موهبتهم وإكسابهم الخبرة اللازمة.

شاركها.
Exit mobile version