محمود النصيري

حصد رواد ناصر لاعب منتخبنا الوطني لكرة الطاولة بطاقة التأهل الى دور الستة عشر بمنافسات الناشئين ضمن بطولة الدوحة الدولية التي  تستمر الى غاية 14 اكتوبر على صالة رياضة المرأة في اسباير  بمشاركة 96 لاعبا ولاعبة من 21 دولة.

وجاء تأهل رواد عقب حلوله في المركز الثاني  برصيد 3 نقاط من فوز على حساب المصري محمد عبد الحليم وخسارة من الصيني سون واينج الذي احتل المركز الأول والصدارة برصيد 4 نقاط من انتصارين.

وشهدت منافسات اليوم الاول إقامة مباريات دور المجموعات في الفردي والزوجي للناشئين والشباب وسط تنافس قوي بين جميع الأبطال المشاركين في الفئتين في ظل وجود رغبة قوية لتحسين التصنيف العالمي خاصة أن البطولة تحتسب نقاطها كونها ضمن روزنامة بطولات مؤسسة كرة الطاولة العالمية wtt.

ومن المنتظر ان يواجه رواد  اليوم اللاعب الكوري كون هو يوك في لقاء قوي في دور الستة عشر من اجل حجز بطاقة العبور الى دور الثمانية.

من جهته لم يتمكن يوسف عبد الله لاعب العنابي من التأهل باحتلاله المركز الثالث في المجموعة الأولى ومثله عباد العبد الله في المجموعة الثانية وعبد العزيز العبدالله في المجموعة الثالثة وسلطان الكواري في المجموعة الرابعة وأحمد قرني في المجموعة السادسة وعيسى الحداد في المجموعة السابعة وربيعة الكواري في المجموعة الثامنة.

شاركها.
Exit mobile version