من تدريباات السد

محمد حسن

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد استعداداته قبل المواجهة الآسيوية المقبلة التي سيخوضها يوم الأحد المقبل أمام ضيفه الشارقة الإماراتي ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا للموسم الجاري.

جدير الذكر انه اكتملت صفوف الفريق يوم امس بالتحاق كل اللاعبين الدوليين الذين غابوا عن التدريبات طيلة الأيام الماضية بسبب تواجدهم مع منتخباتهم الوطنية، حيث شهدت التدريبات غياب 21 لاعبا من بينهم 13 لاعبا كانوا في صفوف العنابي وشاركوا في مواجهتين وديتين أمام كينيا وروسيا.

وبدأ الفريق المرحلة الأخيرة من استعداداته لملاقاة الفريق الإماراتي مباشرة بعد اكتمال الصفوف وانضمام كل النجوم، حيث يعول الجهاز الفني بقيادة البرتغالي برونو ميجيل على تجهيز لاعبيه بأفضل طريقة ممكنة لتحقيق الانطلاقة التي يتمناها الجميع وحصد أول ثلاث نقاط في المجموعة الثانية أمام فريق الشارقة، وهذا قبل مواجهة كل من الفيصلي الأردني وأف سي ناساف الأوزبكستاني اللذين يتواجدان في مجموعة الزعيم السداوي. ومن جانب اخر انطلقت امس الدفعة الثانية من بيع تذاكر مباراة الفريق امام الشارقة الاماراتي في المتجر الرسمي بالنادي وفي فيلاجيو مول.

شاركها.
Exit mobile version