❖ فوزية علي

تختتم اليومَ منافسات بطولة الجائزة الكُبرى للمبارزة في سلاح الايبيه، على صالة لوسيل بمشاركة ما يقارب 500 لاعب ولاعبة يمثلون 60 دولة، ومن المقرر أن تنطلق اليوم الأدوار النهائية، سواء في منافسات الرجال أو السيدات بمشاركة المصنفين الأوائل على العالم، ومن المنتظر أن تشهد مواجهات اليوم صراعًا قويًا للغاية بين أبطال العالم.

هذا وقد تأهل الى التصفيات النهائية المصنفون الأوائل في الرجال بعد استثنائهم من التمهيدي وفق نظام البطولة، وابرزهم المصنف الأول عالميا الايطالي ديفيد دي فيرولي والثاني المجري توماس كوخ، والياباني كوكي كتنو والفرنسي الكسندر باردينت ومواطنه رومان كانوني.

وكانت منافسات الرجال قد أقيمت أمس بمشاركة اللاعبين الأقل في التصنيف ومن بينهم لاعبا المنتخب القطري الثنائي جابر الفدعق ومحمد العولان وحققا افضل النتائج بالفوز بعدد من الاشواط في الدور التمهيدي.. يذكر ان منتخبنا شارك بسبعة لاعبين هم: يوسف عبد التواب ومحمد ابو العلا ومحمد الهزاع وعبد الرحمن الجدرة ومحمد العولان ومشعل القحطاني وجابر الفدعق.

وبالنسبة للاعبين العرب فقد تأهل للدور الثاني كل من المصري محمود محسن ومواطنيه احمد السيد ومحمود السيد ومحمد السيد ومحمد الصغير ومهند شعبان ومحمد ياسين والسعوديين فيصل عبد واحمد ابا الحسين والمغربي حسام الكرد قبل ان يخسروا بصعوبة امام المصنفين في الدور الثاني وقدموا مستويات جيدة.

شاركها.
Exit mobile version