❖ أ ف ب

استدُعيَ كاورو ميتوما جناح برايتون الانجليزي أمس إلى التشكيلة الرسمية لليابان في نهائيات كأس آسيا 2023 والتي تنطلق الشهر الحالي في قطر، رغم أن إصابته تُبعده عن الملاعب لنحو ستة أسابيع، بعد إصابته خلال المباراة ضد كريستال بالاس (1-1) الخميس الماضي في الدوري الإنجليزي. مع ذلك، استدعى المدرب هاجيمي مورياسو لاعبه ضمن التشكيلة التي ضمّت 26 لاعباً للمشاركة في البطولة القاريّة، وقال مورياسو “نظراً لإصابته الحالية، لا أعرف ما إذا سيكون جاهزاً لخوض المباراة الأولى”.

تابع “لكن قال لي الجهاز الطبي في المنتخب وجهاز النادي، اني سأكون قادراً على الاستعانة به مطلع البطولة عندما يعود من الاصابة”.

واختير واتارو إندو لاعب وسط ليفربول الإنجليزي وتاكيهيرو تومياسو مدافع أرسنال إلى جانب تاكيفوسا كوبو متوسّط ميدان ريال سوسييداد، فيما استُبعد دايتشي كامادا لاعب لاتسيو الإيطالي.

وتتطلّع اليابان إلى التتويج باللقب للمرة الخامسة كرقمٍ قياسيّ، علماً أنها تتفوّق على السعودية وإيران في المركز الثاني بفارق لقبٍ واحد. ويلعب المنتخب الياباني الذي وصل إلى نهائي كأس آسيا 2019 حيث خسر أمام العنابي بنتيجة1-3، مع إندونيسيا، العراق وفيتنام في المجموعة الرابعة.

شاركها.
Exit mobile version